كنوز نت - النقب

النقب: مقتل شاب عربي برصاص صاحب منزل في عراد


قتل شاب عربي في الثلاثينيات من عمره فجر اليوم الأحد، خلال تعرضه لإطلاق نار في بلدة عراد في النقب، خلال محاولته سرقة مركبة، بحسب مزاعم الشرطة التي اعتقلت صاحب المركبة للتحقيق بشبهة ضلوعه بإطلاق النار.

ووفقا للمعلومات المتوفرة، فإن القتيل على ما يبدو من قرية الأطرش في النقب، فيما يدور الحديث عن مسن (70 عاما) من بلدة عراد تنسب له الضلوع في إطلاق النار على الشاب، حيث سيعرض في وقت لاحق اليوم الأحد، على محكمة الصلح في بئر السبع لاستكمال التحقيق.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للمجتمع العربي:


استمرارا للحادثة التي وقعت هذه الليلة في مدينة عراد، أبلغ المستشفى عن وفاة المصاب.

 المشتبه بإطلاق النار، يبلغ من العمر 70 عامًا من سكان المدينة ، تم توقيفه وسيحال خلال هذا اليوم الى محكمة الصلح في بئر السبع للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

المغار: اطلاق النار على البنوك يسفر عن مصرع شخص


وفي المغار، قتل شاب، فجر الأحد، متأثرا بجروحه الخطيرة جراء تعرضه لإطلاق نار، مساء السبت، من قبل عناصر من الشرطة في قرية المغار في الجليل، وذلك بزعم أن الشاب كان برفقة مجموعة شبان أطلقوا النار على فرع البنك في القرية.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: 


استمرارا لأنشطة الوحدة المركزية لواء الشمال والتي لاحظت مشتبَهين بينما كانا يطلقا النار في قرية المغار على فرع بنك وفرع للخدمات الطبية، حيث قاما في وقت لاحق بإطلاق النار أيضًا نحو افراد الشرطة الذين حاولوا إلقاء القبض عليهم -
 تم تحديد وفاة المشتبه بإطلاق النار الذي أصيب بجروح خطيرة.

 تخوض شرطة إسرائيل حرباً شرسة على العنف في المجتمع العربي، بالتركيز على الاستخدام غير القانوني للأسلحة. يُطلب من افراد الشرطة أحيانًا التعامل مع مواقف معقدة وخطيرة في التعامل مع المجرمين المسلحين. ينضم هذا الحادث إلى سلسلة نجاحات بالقاء القبض في الفترة الاخيرة على مجرمين مسلحين بأسلحة بعضها اوتماتيكية في لواء الشمال.

 مرفقة صور -شعبة الاعلام