كنوز نت - حيفا 


  • حيفا : مصرع شاب واعتقال 4 من بسمة طبعون خلال مطاردة قرب الجامعة


كنوز نت - لقي بعد منتصف الليلة رجل مصرعه جرّاء حادث طرق ذاتي بالقرب من جامعة حيفا ، حيث اصطدمت سيارة بجدار في جادة "ابا حوشي" بمدينة حيفا. وكانت قد وصلت الى المكان الطواقم الطبيّة التابعة لنجمة داوود الحمراء وأجرت عمليات انعاش للسائق لكنها اضطرت الى اقرار وفاته في المكان.

من جانبها، باشرت الشرطة التحقيق في ظروف وملابسات الحادث،  وقالت انها  فتحت تحقيقا، في اعقاب تلقيها بلاغا حول حادث طرق ذاتي في حيفا، إذ لاحظت دورية شرطة مركبة تسير بشكل متهور قرب دوار " دامون" وبعكس اتجاه السير وبعد ان هربت من حاجز للشرطة والذي وضع على الطريق بهدف منع احتمال التسبب بإصابة مستخدمي الطريق، اصطدمت المركبة بعامود إنارة قرب الجامعة.


نتيجة للحادث اشتعلت النيران بالمركبة، وهرب عدد من ركابها ،فيما تم العثور على جثة قرب المركبة ، والتي تعود على ما يبدو لاحد رُكابها.

بعد القيام بعمليات تمشيط ، قام عناصر شرطة حيفا باعتقال 4 اشخاص من بسمة طبعون في سنوات الـ 20 من العمر وشخص قاصر (17 عاما) من سكان البلدة أيضا بشبهة الضلوع في الحادث". وفق ما جاء في بيان الشرطة. 

وأفاد الناطق بلسان الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي أنّ:"طواقم الاطفاء والانقاذ عملت على تخليص جثة عالق جراء حادث طرق واحتراق سياره فجر اليوم في حيفا، اضافة الى عمل الطواقم على اخماد الحريق". وأضاف:"الطواقم عملت على تخليص الجثة وتسليمها للطواقم الطبية.