كنوز نت - فلسطين


العثور على جثة مواطن في منطقة راس العين بمدينة نابلس


كنوز نت - العثور على المواطن/ باسم محمد سعيد عودة في الخمسينات من العمر مشنوقا داخل محل الميزان للتجارة العامة بالقرب من المسجد الكبير،في منطقة راس العين وكان قد فارق الحياة.

الشرطة والدفاع المدني بالمكان وتحركت الدوريات المشتركة للمكان لتامين الاجراءات اللازمة.


العثور على جثة مواطن في محله بجنين



كنوز نت - عثر مساء اليوم الأربعاء، على جثة مواطن داخل محله التجاري في سوق البالة قرب المسجد الكبير في جنين.
وأفاد شهود عيان أن عائلة المواطن الخمسيني الذي يملك متجرا افتقدته بعدما تأخر عن العودة للمنزل، وبعد التوجه للشرطة والدفاع الدني عثر عليه معلقا بحبل في المحل.

من جانبه. ذكر العقيد لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة الفلسطينية ، بأنه وبناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات الشرطة حول وجود مواطن مشنوقا داخل محل تجاري وسط مدينة جنين وعليه تحركت قوة من الشرطة والإسعاف وبحضور وكيل النيابة إلى المكان للوقوف على ملابسات الحادثة .

وأضاف ارزيقات بأن وكيل النيابة أمر بالتحفظ على الجثمان لحين احالته للتشريح للوقوف على اسباب الوفاة.


النيابة العامة تحقق في حادثة وفاة طفل في مخيم العروب


كنوز نت - بدأت الشرطة في بيت لحم عملية البحث والتحري وباشرت النيابة العامة اجراءات التحقيق في ظروف وملابسات وفاة طفل 12 عاما من سكان مخيم العروب شمال مدينة الخليل، يوم امس  الاربعاء .

وذكر العقيد لؤي ارزيقات الناطق الاعلامي باسم الشرطة الفلسطينية أنه وفور ورود اشارة وردت لغرفة عمليات شرطة محافظة بيت لحم تتعلق بوصول طفل يبلغ من العمر 12 عاماً الى مستشفى الجمعية العربية في مدينة بيت جالا وهو بحالة حرجه على الفور تحركت الشرطة للمستشفى للوقوف على ملابسات الحادثة وفي ساعات الصباح الاولى أعلن الأطباء عن وفاة الطفل.

وأوضح ارزيقات بانه على الفور تحركت الشرطة والنيابة الى المستشفى للوقوف على ملابسات الحادثة وقرر رئيس النيابة التحفظ على الجثة وتحويلها إلى معهد الطب العدلي لاجراء الصفة التشريحية للوقوف على اسباب الوفاة.