كنوز نت - المثلث

8 اصابات بحادث طرق على شارع 6 بالقرب من مفرق ايال


كنوز نت - افادت مصادر طبية أنّ حادث طرق سلسلة وقع بين عدّة مركبات على شارع رقم 6 بالقرب من مفترق ايال -الطيرة، ما أسفر عن اصابة 8 أشخاص بجراح متفاوتة.
هذا وهرعت الى المكان طواقم الإسعاف من مدينة الطيبة التابعة لمركز ميدكال راس ووحدة الإنقاذ ومركز التميم الطبي الذين عملوا على تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم لمستشفى مئير بكفار سابا .
هذا ويشهد شارع رقم 6 بإتجاه الشمال ازدحامات مرورية خانقة بسبب الحادث مما ادى بالمسافرين لاتخاذ طرق بديلة. ويذكر أنّ قوات من الشرطة تتواجد في المكان وتعمل على تنظيم حركة السير الى جانب التحقيق في ملابسات الحادث .

اغلاق صالة رياضية بقلنسوة وتغريم صاحبها ب 5000 شيكل



وصل موقع كنوز نت  بيان من الناطق بلسان الشرطة انه ومن خلال نشاط شرطة اسرائيل لمنع انتشار فيروس كورونا أغلقت قوات الشرطة صالة رياضية في مدينة قلنسوة وغرمت صاحبالمكان لمخالفته وخرقه لتعليمات وزارة الصحة وخلال نشاط للشرطة نفذت أمس في مدينة قلنسوة ، لاحظت الشرطة صالة ألعاب رياضيةفي المدينة كانت مفتوحة وتواجد في المكان اكثر من 15 متدربا. 

 تم تغريم صاحب المكانبمبلغ 5000 شيكل واستدعى صاحب الصالة لجلسة استماع اليوم (الخميس) في مركزالشرطة. وفي نهاية الجلسة قرر قائد المركز إغلاق المكان لمدة 7 أيام حتى 14/10/20 م.