كنوز نت -الشرطة


الرملة: اصابة شخص باطلاق نار خلال شجار بين عائلتين


جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي:"تلقت الشرطة بلاغ عن مصاب باصابات طفيفة اثر اطلاق نار في جان حكال في مدينة الرملة في إطار نزاع بين عائلتين، حيث تم نقل الجريح إلى مستشفى أساف هاروفيه وهو في حالة طفيفة.

الشرطة شرعت بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث.قوات من الشرطة في المكان".


الطيرة: اصابة فتى (14 عاما) بجراح متوسطة بعد اطلاق النار على منزل

وقع حادث اطلاق نار في مدينة الطيرة، اصيب خلاله فتى يبلغ من العمر 14 عاما بجراح بين طفيفة ومتوسطة نقل على اثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج بواسطة اسعاف نجمة داوود الحمراء. قوات الشرطة وصلت الى المكان وباشرت التحقيق في ظروف وحيثيات الحادثة التي لا تزال خلفيتها غامضة. 

وعلم ان الفتى اصيب حين اقدم مجهولون على اطلاق رصاص على بيت حيث اصابت رصاصة الفتى خلال قيادته لدراجة هوائية. 



 إصابة شخصين بجراح متفاوتة جرّاء اطلاق رصاص 


وقع يوم الأربعاء حادثة اطلاق رصاص اخرى اصيب فيها شخصان بجراح طفيفة ومتوسطة نقلا على اثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج بواسطة اسعاف نجمة داوود الحمراء.
وبحسب المعلومات فإنّ المصاب بجراح طفيفة اصيب من شظايا الرصاص. 
من جانبها، وصلت قوات الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في ظروف وملابسات الحادثة التي لا تزال خلفيتها غامضة.


أم الفحم: إطلاق نار وإصابة شخص بجراح متوسطة في مدخل المدينة


تعرض شخص، مساء يوم الثلاثاء، لحادث إطلاق نار مدخل مدينة ام الفحم وأصيب المواطن بجراح متوسطة جرّاء حادث اطلاق النار، بالقرب من الحاجز الذي تنصبه الشرطة بمدخل المدينة وذلك لفرض الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا.

وهرعت الطواقم الطبية التابعة لإسعاف لمركز النور الطبي، وباشرت بتقديم الإسعافات الأولية للمصاب، فيما يتم نقله إلى المستشفى لمتابعة العلاج.