كنوز نت - متفرقات

شجار في باقة الغربية


وقع مساءاليوم السبت شجار عائلي في مدينة باقة الغربية وتسبب في ازدحامات مرورية بعد انتقال الشجار على شارع رئيسي .
هذا ولم يبلغ عن اصابات او اعتقالات لهذه الساعة .


  • اصابة طفلة فلسطينية بجراح خطيرة بعد تعرضها للدهس قرب مفرق تفوح

اصيبت مساء السبت طفلة فلسطينية (5 سنوات) بجراح خطيرة اثر تعرضها للدهس على شارع 505 قرب مفرق تفوح في منطقة الضفة الغربية. وقامت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بتقديم الاسعاف الاولية للطفلة ونقلها الى مستشفى بينسلون للعلاج.
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:" تلقت الشرطة بلاغ حول وقوع حادث طرق على الطريق 505 قرب مفترق تافواح حيث صدمت شاحنة نقل فلسطينينة عابرة مشاه تبلغ من العمر 10 سنوات عند عبورها الشارع. طاقم من نجمة داود الحمراء يقدم علاج للطفلة التي اصيبت باصابات بالغة ( وفق مصادر طبية). خبراء حوادث الطرق شرعوا بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث".
  • رهط: إصابة متوسطة لطفل (12 عاما) في منطقة الرأس بعد سقوطه عن ظهر حصان

افاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء ان بلاغًا وصل الى بدالة المؤسسة عن اصابة فتى (12 عامًا) بجراح متوسطة جراء سقوطه عن حصان قرب منزله في رهط حيث تم تقديم الإسعافاتت الأولية له ومن ثم نقله الى مستشفى سوروكا في بئر السبع لتلقي العلاج.




  •  سيدة تصطدم بواجهة محل تجاري بسيارتها وتسبب أضرارا جسيمة

وقع ظهر اليوم السبت حادث طرق ذاتي بالقرب من النصب التذكاري على الشارع الرئيسي في مدينة سخنين، حيث انحرفت سيارة خصوصية كانت تقودها سائقة عن مسارها في الشارع الرئيسي واصطدمت بواجهة محل تجاري مما اسفر عن اضرار جسيمة بالممتلكات بالإضافة الى إصابة السيدة بجراح طفيفة.
يذكر ان طواقم الإسعاف التي وصلت الى المكان قامت بتقديم الإسعافات الأولية للسيدة وتم نقلها الى المستشفى لمواصلة العلاج، في حيث حضرت الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات وقوع الحادث.



الصورة من شجار باقة الغربية