كنوز نت - يافة الناصرة - سلام حمامدة


اصابة خطيرة لشاب من يافة الناصرة


افادت مراسلتنا نقلا عن مصادر طبية قبل منتصف الليلة في بلدة يافة الناصرة( يفيع) اصيب شاب ، على ما يبدو حادث عنف وشجار، وقد تم نقلة الى نقطة اسعاف على شارع 75 بالقرب من محطة الوقود القريبة عن مخرج القريةروهناك قامت الطواقم الطبية بتقديم الإسعافات الأولية للمصاب البالغ من العمر 20 عامًا ونقله الى مستشفى رمبام الحكومي في مدينة حيفا لتلقي العلاج وهو يعاني من جراح خطيرة وهو موصول بأجهزة التنفس الاصطناعي وتحت التخدير. 
والشرطة بدورها قامت بالتحقيق في ملابسات الشجار .

اصابة شاب في طمرة خلال شجار


شجار يسفر عن اصابة شاب في مدينة طمرة اصابات متوسطة وطاقم الزهراوي الطبي قدم الاسعافات الاولية ونقل المصاب لمستشفى الكرمل لاستكمال العلاج.  والشرطة بدورها قامت بالتحقيق في ملابسات الشجار .

اعتقال ثلاثة اشخاص بشبهة الإعتداء على الشرطة في ابو غوش


  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي:


 افراد من الشرطة الذين عملوا على تطبيق أنظمة الطوارئ حول الإغلاق في أبو غوش لاحظوا قبل قليل، احد المحال التجارية يعمل بشكلٍ منافٍ للإنظمة. 

 أثناء محاولة تحديد هوية صاحب المحل لغرض تطبيق القانون وقعت حادثة اعتداء على افراد الشرطة من قبل المشتبه به وعائلته، حيث قامت الشرطة بتوقيف / إحالة 3 مشتبهين الى التحقيق.

 الامتثال للتعليمات - ينقذ حياة!

 ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ودون هوادة لتطبيق القانون بشأن أنظمة الطوارئ المتعلقة بالإغلاق ، مع التركيز على أولئك الذين ينتهكونها بشكل صارخ أثناء محاولتهم لعرقلة عمل افراد الشرطة في ممارسة مسؤوليتهم في الحفاظ على صحة الجمهور.