كنوز نت - المغار


شركة بيليف فارما العالمية تعلن دخولها الى الأسواق المحلية


"الطب العربي القديم يعانق البحث العلمي الحديث"


كنوز نت - أعلنت شركة بيليف فارما العالمية (Beleaf Pharma) عن دخولها اليوم الى الأسواق المحلية، من خلال تسويق ثمانية من منتجات الشركة. وهي منتجات طبيعية تم تطويرها مع فريق من الباحثين العرب في البلاد بقيادة الدكتور عمر سعيد، أحد أبرز الباحثين العالميين في كيمياء النباتات الطبية والصيدلة في سياق احياء الطب العربي القديم.

تتبنى شركة بيليف فارما رؤية ثقافية شاملة، تدفعها للاستثمار كذلك في الجوانب التاريخية، التعليمية والبيئية، وإشاعة الوعي الشعبي والتخصصي في عملية تحديث وإعلاء شأن الطب العربي. هي أيضاً الشركة العربية الرائدة، ان لم تكن الوحيدة في عالمنا العربي، التي تقود مشروعاً طموحاً متكاملاً انطلق من الأصل الحضاري ونصوصه، مروراً بالبحث العلمي العصري، ووصولاً لتطوير منتجات طبيعية مكتملة وفعالة وتقديمها للعالم مع محمولها وإرثها الثقافي والحضاري.

رجل الأعمال أيمن مطانس، وهو من سكان قرية المغار، ويقيم منذ 15 عاماً في كندا، من مؤسسي الشركة التي افتتحت لها مصنعاً حديثاً للإنتاج في سلوفينيا، أوروبا، ومنه يتم تصدير المنتجات الى عدة أماكن بالعالم، اضافة الى توزيعه من خلال حوانيت عالمية على الشبكة مثل موقع امازون.


وعن الشركة يقول مطانس: "تطمح شركة بيليف فارما الى التحول الى الشركة الرائدة عالمياً، ونموذجاً يحتذى في قيادة مشروع إحياء الموروث الطبي العربي القديم، وذلك من خلال تطويره وإدماجه مع المتطلبات والمعايير العصرية، وتقديم أجيال جديدة من المستحضرات العلاجية والتجميلية، المسنودة بالأبحاث العلمية الخلوية والسريرية الحديثة"، ويضيف "أنا مسرور بافتتاح فرع للشركة في البلاد أيضا، خاصةً وأن تطوير المنتجات والأبحاث عليها، يجرى من قبل طاقم من الباحثين والمتخصصين العرب في البلاد، بقيادة الدكتور عمر سعيد، وأعتبر المناسبة بمثابة نقطة انطلاق نحو قمة جديدة للشركة ومنتجاتها المميزة."

تستلهم شركة بيليف فارما أفكارها، في تطوير منتجاتها، مما أبدعته الممارسات الطبية العربية القديمة والتقليدية والشعبية بصورها المتعددة، وتبني تركيب منتجاتها بناء على فهم عميق لفعالية المركبات النباتية الطبية المعروفة بالطب والتراث العربي القديم. 

حيث تقوم بتخليصها من الشوائب، وتجريبها وفقاً لأساليب الفحص والبحث العلمي الحديث، وتحويلها لمنتجات ذات جودة عالية، وفعالية مثبتة ومتناسبة مع احتياجات الحياة اليومية العصرية.
وتتوفر المنتجات في البلاد من خلال موقع الشركة www.beleafPharma.co.il او عبر الهاتف: 2710* بالإضافة لنقاط التوزيع في الصيدليات.