كنوز نت - مادا


إصابة شاب  بجراح اثر انزلاق دراجة نارية بالقرب من اكسال


عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا ، وجاء فيه ما يلي:" وصل بلاغ الى نجمة داوود الحمراء، حول، انزلاق سائق دراجة نارية (20 عامًا) على شارع جلبوع بالقرب من شارع 60 اكسال، وهرعت عليه طواقم الاسعاف لتقديم الاسعافات الاولية، وبعد ذلك تم تحويله الى مستشفى العيمك وحالته متوسطة مع اصابات بالاطراف". 

بيتاح تكفا: اصابة شاب بجراح  جراء حافلة اصطدمت به


عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا ، وجاء فيه ما يلي:" وصل بلاغ الى نجمة داوود الحمراء، حول، حادث دهس من قبل حافلة في بيتاح تكفا، مما يسفر عن اصابة شاب (30 عامًا)، وعليه هرعت طواقم الاسعاف لتقدمة الاسعافات الاولية وبعد ذلك تم تحويله الى مستشفى بيلينسون وحالته متوسطة مع اصابات في الرأس".

إصابة شاب جرّاء انقلاب سيارة في حيفا 


عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا ، وجاء فيه ما يلي:" وصل بلاغ الى نجمة داوود الحمراء، حول، انقلاب سيارة في شارع سديروت في حيفا مما يسفر عن اصابة شاب (19 عامًا)، وعليه هرعت طواقم الاسعاف، لتقديم الاسعافات الاولية، وبعد ذلك تم نقله الى مستشفى رمبام وحالته متوسطة مع اصابات في الظهر.

تل ابيب: اصابة شاب إثر اصطدامه في شجرة 


عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا ، وجاء فيه ما يلي:" وصل بلاغ الى نجمة داوود الحمراء، حول، اصطدام دراجة نارية في شجرة في احدى شوراع تل ابيب، مما يسفر عن اصابة شاب (22 عامًا)، وعليه هرعت طواقم الاسعاف لتقديم الاسعافات الاولية وبعد ذلك تم تحويله الى مستشفى ايخيلوف، وحالته خطيرة مع اصابات في الرأس".


حادث طرق بالقرب من مفترق عوفر


عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، وجاء فيه ما يلي:" وصل بلاغ الى نجمة داوود الحمراء، حول ، حادث طرق على شارع رقم 4 بالقرب من مفترق عوفر، مما يسفر عن اصابة رجل (51 عامًا) وامرأة (50 عامًا)، وعليهم هرعت طواقم الاسعاف لتقديم الاسعافات الاولية، وبعد ذلك تم تحويلهم الى مستشفى رمبام لاستكمال العلاج، وحالتهم متوسطة مع اصابات في الظهر والقسم العلوي".