كنوز نت - بيت جن

مصرع فائد دبور من بيت جن بحادث دهس قرب حيفا


كنوز نت - شهيد لقمة العيش الشاب المرحوم فائد فريد دبور من بيت جن المرحوم ( ٥٠ عام ) عمل مراقب سير وتعرض، في الساعات الاولى من صباح اليوم الاربعاء، لحادث طرق مروع على مقربة من مفرق ياغور .

اصيب بعد منتصف الليلة، 4 اشخاص بجراح خطيرة ومتوسطة، في حادث طرق على شارع 70 بالقرب من موقع عمل بجانب مفرق الياجور.
وقامت طواقم الاسعاف بنقل المصابين الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج.
 
وفي التفاصيل افيد ان : مركبة باثنين من عمال الصيانة العاملين في الشارع، مما أسفر عن إصابة احدهم والبالغ من العمر نحو 50 عاما بجروح بالغة الخطورة، والآخر البالغ من العمر نحو 40 عاما بجراح خطيرة، فيما أصيب اثنان من مستقلي المركبة بجروح وصفت بالطفيفة.

واعلن صباح اليوم عن وفاة الشاب فائد فريد دبور من بيت جن متاثرا باصابته .


نعي : بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الشاب فائد فريد دبور ( ٥٠ عام ) توفي اثناء عمله ، حيث كان يعمل مراقب سير في شركة #התאמה التابعة #لدائرةالأشغال العامة #נתיביישראל في ساعات متأخرة من الليل وقع حادث طرق مروع حيث كان الفقيد برفقة عدد من مراقبي السير يعملون جنبًا الى جنب. المرحوم كان صديق للجميع يحمل قلب نابض بالكرم والحب والصداقة ومشاعر الاخُوة لجميع الناس كان يحب عمل الخير له الرحمة ولك من بعده طول البقاء.
 
بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرئيل للاعلام العربي-لواء الساحل:

الشرطة تحقق في ملابسات حادث طرق مروع على الطريق رقم 70 بالقرب من مفترق اليجور

تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ حوالي الساعة 02:00 حول حادث طرق خطير على الطريق رقم 70 بالقرب من مفترق اليجور حيث اصطدم سائق مركبة خصوصية من الخلف بمركبة مفتشي شركة نتيفي يسرائيل.

طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل مصاب 23 عام من سكان قرية الرامة بجروح متوسطة ومصاب اخر 50 عام من سكان قرية بيت جن بجروح بالغة الخطورة (وفق مصادر طبية) , للاسف الشديد اعلنت الطواقم الطبية لاحقاً وفاته متأثرا بجراحه.

هذا وشرع خبراء حوادث الطرق بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث والقوا القبض على السائق المشتبه البالغ 30 عام من سكان شفاعمرو والذي لم يصدر رخصة قيادة بتاتاً, كما وتنوي الشرطة احالته الى محكمة الصلح في حيفا لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.