كنوز نت - قلقيلية - عزون


قتلى وجرحى بحادث سير على شارع 55 قرب عزون


كنوز نت - مصرع 4 مواطنين بينهم طفلة جراء تصادم مركبتهم مع حافلة للمستوطنين قرب عزون شرق قلقيلية.


لقي 4 مواطنين، بينهم طفلة تبلغ من العمر 6 أعوام، مساء اليوم الإثنين، مصرعهم جراء حادث سير بين سيارة فلسطينية خاصة وحافلة للمستوطنين على الطريق الاستيطاني 55 قرب بلدة عزون القريبة من قلقيلية، وهرعت طواقم الاسعاف للمكان لإخلاء القتلى و الجرحى والمصابين.

وقالت مصادر في الهلال الأحمر " إن عدد الوفيات في الحادث أربعة أشخاص وآخر مصاب بجراح خطيرة، ونجم الحادث عن تصادم مركبة خاصة بحافلة للمستوطنين، وهم من مدينة طولكرم.

وبحسب المعلومات فأنّ الضحايا بينهم رجلان في الخمسينات والثلاثينات من العمر، وسيدة في الثلاثينات وطفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، أما المصاب الخامس فهو بالأربعينات من العمر وحالته حرجة ونُقل الى المستشفى للعلاج.

 طواقم نجمة داود الحمراء قالت انها انتشلت جثامين الأربعة الذين توفوا من داخل السيارة، و أن هناك مصاباً خامساً بحالة خطيرة نقل للعلاج في أحد المستشفيات الإسرائيلية.


يشار إلى أن المنطقة التي وقع فيها الحادث تتكرر فيها حوادث السير المروعة، حيث يرفض الجيش الاسرائيلي إقامة مفترق على الطريق الالتفافي رقم 55.

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرئيل للاعلام العربي:

تلقت الشرطة بلاغ حول حادث طرق بين حافلة ومركبة خصوصية على الطريق رقم 55 بالقرب من مفترق طرق عزون مما اسفر عن عدد من الاصابات.

للاسف الشديد قامت الطواقم الطبية باقرار وفاة 4 مصابين متأثرين بجوحهم الخطيرة.

هذا واغلقت الشرطة الطريق في كلا الاتجاهين وتقوم بتوجيه السير الى طرقات بديلة.

كما وشرع خبراء حوادث بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث.