كنوز نت - زهرة سعيد


تعيين صابرين صقر ناصر مديرةً لعيادة كلاليت المركزيّة في مدينة الطيرة


كنوز نت - تمّ مؤخرًا تعيين صابرين صقر ناصر، ابنة مدينة الطيرة، مديرةً لعيادة كلاليت المركزية في الطيرة. ويذكر أنّ صابرين متزوجة وأم لأربعة أبناء، وهي حائزة على اللقب الأوّل في إدارة الأعمال من جامعة دربي ومن جامعة بار إيلان، ولقب ثانٍ في الموارد البشرية من جامعة تل أبيب، ولقب ثانٍ آخر في إدارة الأعمال متعدّدة المجالات من جامعة تل أبيب أيضًا.



وقد بدأت مسيرتها المهنيّة في كلاليت منذ عام 2002 كمتطوعة في ذات العيادة المركزية في إطار الخدمة المدنية، لتبدأ بعدها العمل كسكرتيرة في العيادة حتى عام 2007، ثمّ حصلت على ترقية وانتقلت للعمل في عيادة كلاليت في بلدة تسورن كمديرة إدارية حتى عام 2010، بعدها عملت أيضًا كمديرة إدارية في مديريّة حيفر حتى عام 2016، ومن عام 2016 لغاية 2019 أشغلت منصب مديرة عيادة العيون في مستشفى مئير، حتى فوزها في مناقصة إدارة عيادة كلاليت المركزية في مدينة الطيرة.

وتقول صابرين صقر ناصر: "مسيرتي المهنية كانت منذ البداية حافلة بالتقدّم والتطور والترقيات، إلى أن عدت لجذوري، لبلدي، وللعيادة التي انطلقت منها، كل ذلك كان بفضل العمل المهني والمتفاني، إلى جانب دعم زوجي وأهلي. أؤمن أنّ الحدود هي السماء ويمكن بلوغ أي غاية وهدف بنظرتنا الإيجابيّة إلى الأمور، أنا أنظر حتى إلى المشاكل كتحدٍ أو كسؤال يحتاج إلى إجابة ومهمتي هي البحث عن الإجابة والحل. أنا سعيدة بالعودة للعمل في بلدتي وفي العيادة التي انطلقت منها، أهل بلدي هم الاجدر بالخبرة والمهنية التي اكتسبتها على مدار السنين. سأعمل كل ما بوسعي حتى تكون عيادة كلاليت المركزية في الطيرة الأفضل في كل أنحاء اللواء، وأن تخدم الصغير والكبير بمهنية فائقة".

وتعمل صابرين مع طاقم العيادة بجد وبمهنية عالية، منذ استلامها المنصب، لمواجهة فيروس الكورونا والحد من انتشاره.