كنوز نت - جولس

تراجيديا: مصرع الشابة ليلى ابو نجم من جولس 



كنوز نت - مصرع الشابة ليلى ابو نجم خلال عملها في مخبز بقرية جولس لقيت الشابة ليلى ابو نجم 23 عام من قرية جولس مصرعها مساء امس الاحد خلال عملها في المخبز في جولس. 

وحسب المصادر فقد سقطت عليها ماكنة عجين كبيرة سببت بمقتلها. وجاء من نجمة داوود الحمراء ” الساعة 22:31 وصل بلاغ عن عاملة في مخبز اصيبت من قطعة ثقيلة سقطت على رأسها خلال عملها في مخبز بقرية جولس ، قام طاقم الاسعاف بتقديم العلاج ونقلها الى مستشفى نهاريا حيث وصفت اصابتها بالحرجة ويقوم الطاقم بمحاولات انعاش لإنقاذ حياتها”. وجاء من مستشفى نهاريا ” وصلت الى المركز الطبي في ساعات الليل مواطنة من جولس 24 عاما بوضح حرج خاضعة للتنويم وجهاز التنفس في اعقاب اصابة برأسها في مكان عملها ، بعد وصولها بدقائق اعلن الاطباء عن وفاتها.


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

شرعت الشرطة هذه الليلة بالتحقيق مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول حادث عمل مروع في قرية جولس حيث لقت عاملة في مخبز مصرعها بعد ان اصيبت في رأسها جراء سقوط احدى الماكنات في المكان.

طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل المصابة البالغة 24 عام لتلقي العلاج الطبي في مشفى الجليل الغربي وللاسف الشديد قام الاطباء باقرار وفاتها متأثرة بجراحها الخطيرة.

هذا وشرعت الشرطة بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث وتم تبليغ وزارة العمل والرفاه الاجتماعي.