كنوز نت - رجاء بشارات


أطباء المركز الطبي بوريا : في قائمة أفضل الأطباء بإسرائيل 


  • فخر! إدراج ثمانية أطباء من المركز الطبي باده – بوريا في قائمة أفضل الاطباء باسرائيل، المنبثقة عن مجلة "فوربس" لعام 2020.

كنوز نت - كوكبة من الأطباء الرائدين من طاقم المركز الطبي باده – بوريا، يتلألأ نجمهم في قائمة أفضل الأطباء باسرائيل، والتي نشرتها مجلة فوربس لعام 2020.

من بينهم ثلاثة من القسم ذاته، قسم جراحة الفم، الوجه، والفكين؛ وعلى رأسهم رئيس القسم، الأستاذ عماد ابو النعاج.


الأطباء الذين وقع عليهم الاختيار في هذه القائمة المرموقة: الأستاذ عماد أبو النعاج – مدير قسم جراحة الفم، الوجه، والفكين. دكتور شريف عرايدة – طبيب رفيع المستوى في قسم جراحة الفم، الوجه، والفكين. دكتور أندا روزين – وولتر – مديرة وحدة الأسنان للأطفال.

د. أميتاي أوبرمان – مدير قسم إعادة تأهيل الشيخوخة. دكتورة حنين جبالي – حبيب – مديرة وحدة العينين. دكتور يانيف بركنا – طبيب رفيع المستوى في قسم العينين. دكتور نيسيم جيرون – طبيب رفيع المستوى في قسم الجراحة العامة. الأستاذة ريبا بريك – مبحث الرثويات (الروماتيزم) للأطفال.

وقد استعرضت في مقالة كبيرة نُشرت هذا الأسبوع في مجلة فوربس، قائمة أفضل الأطباء باسرائيل لعام 2020، وهي القائمة التي يختار الأطباء بأنفسهم، أفضل الأطباء من بين زملائم، بشكل سنويّ.

وهنأت د. هاجر مزراحي – مديرة المركز الطبيّ (فعليًا)، الأطباء الرائدين على هذا الانجاز المدهش، "إنه لفخر واحترام كبيرين لنا جميعًا! سنعمل سويًا على تحقيق رؤية المركز الطبي، ونسعى للتميّز إلى جانب الحفاظ على الاحترام المتبادل، الاستقامة، الرحمة والتواضع. سنواصل تنمية وتطوير الخدمات الطبية الناقصة، وتحسين والتقدّم والتحسّن لأجل سكان المنطقة بأسرها".

وذكر الأستاذ عماد أبو النعاج أنه فخور جدًا بقيادة قسم متميّز إلى هذا الحد، وقال "أنشأنا هنا مركز تميّز قطري. يقدم القسم الرد المهني وواسع النطاق لجميع سكان الشمال، مطوّعًا ومستخدمًا كافة الامكانيات المعاصرة المتاحة لعلاج أمراض الفم، الوجه، والفكين".