كنوز نت - حنان حبيب الله

الصيف مليان طاقة!!!

تعاون بين بوظة نستلة وشركة XL – بوظة مليانة طاقة XL ICE


مشروب الطاقة XL اطلق في البلاد عام 2003 وهو مشروب الطاقة الرائد في البلاد، والذي يمثل حوالي ثلثي مبيعات من مشروبات الطاقة. 

هو المشروب المرافق والمعروف لزيادة الطاقة في بداية اليوم أو كإضافة للطاقة في نهاية يوم العمل. المشروب المحبوب بشكل خاص عند الشباب. الآن، يمكنكم الاستمتاع بالطعم اللذيذ والطاقة التي يمنحها في بوظة مليانة طاقة ومنعشة XL ICE !

خلال عام 2018 ، توجهت شركة البوظة نستلة لشركة تيمبو للتعاون في تطوير منتج فريد وحصري في سوق البوظة القائم على مشروب الطاقة XL.

لجليت بر، نائبة رئيس التسويق في بوظة نستل، قالت ، "اعتبرت الشركتان المشروع بمثابة فرصة عمل كبيرة من شأنها أن تساهم في تعزيز العلامة التجارية XL وتمكين بوظة نستلة كشركة بوظة مبتكرة تقود السوق للنمو من خلال ابتكار وتطوير مفاهيم خاصة للمستهلكين."


وفقًا لـ عنات سيجل، مديرة القسم غير الكحولي في تيمبو قالت " في السنوات الأخيرة ، فئة مشروبات الطاقة تنمو من سنة لاخرى، XL كعلامة تجارية تقود السوق والنمو من خلال الابتكار المستمر. رأينا التعاون مع بوظة نستلة كفرصة لخلق تجربة استهلاكية جديدة وبالتالي تعزيز العلامة التجارية. استهلاك جديد، شبابي وأصلي ".