كنوز نت - حيفا


بروفيسور فيصل عزايزة عميدا لكلية العلوم الرفاه والصحه في جامعة حيفا




تمّ انتخاب البروفيسور فيصل عزايزة بأغلبية مطلقة من قبل أعضاء السلك الأكاديمي كعميد كلية علوم الرفاه والصحه في جامعة حيفا لدورة ثانية على التوالي بعد ان شغل هذا المنصب في الأربع السنوات السابقة.

كلية علوم الرفاه والصحة في جامعة حيفا تضم 10 اقسام وأكثر من 4,600 طالب: فرع العمل الاجتماعي، التمريض، الفيزيوترابيا، العلاج الوظيفي، إضطرابات التواصل، الصحة الجماهيرية، العلاج بواسطة الفنون، علم الشيخوخه، الخدمات الانسانية، الصحة النفسية والاجتماعية.

بالإضافة لمنصبه الأكاديمي المرموق، شغل بروفيسورعزايزة على مر السنين العديد من المناصب الأخرى، أبرزها: منصب عضو مجلس التعليم العالي لمدة 10 سنوات, عضو لجنة التخطيط والموازنة في مجلس التعليم العالي لمدة 5 سنوات من بينها 3 سنوات شغل فيها منصب نائب رئيس لجنة التخطيط والموازنه في مجلس التعليم العالي. بروفيسورعزايزة كان أحد مؤسسي جمعية "سيكوي" لتعزيز المساواة بين المواطنين العرب واليهود في إسرائيل. كما وشغل بروفسورعزايزة منصب رئيس مجلس دبورية المحلي، وكان أيضاً المتحدث باسم السلطات المحليه العربيه ولجنة المتابعة العليا للمواطنين العرب في إسرائيل. اضافه الى ذلك شغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة المراكز الجماهرية، وايضا عضو مجلس ادارة البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة بنك لئومي, ومنصب عضو في لجنة تعيينات مجالس الإدارة في الشركات الحكومية والعديد من المناصب الأكاديمية والاجتماعية الأخرى.