كنوز نت - غزة - من الصحفى عبدالله عمر

سعيد الطويل .... نجم السوشيال ميديا في فلسطين


فاز الصحفي الفلسطيني سعيد الطويل في تصويت الجمهور على جائزة نادي الإعلام الاجتماعي عن فئة أفضل صانع محتوى على منصة فيس بوك.
 وقد حصد الطويل على أصوات 3574 مشارك متفوقا بهذا العدد على أكثر من 26 مشترك عن ذات الفئة ضمن المسابقة السنوية التي ينظمها نادي الإعلام الاجتماعي سنويا، لأفضل صناع المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

ويأتي تميز الطويل من خلال نشرة الأخبار اليومية التي يقدمها تحت مسمى" أخبار ع الريق"، التي ابتكرها الطويل، مقدما فيها الأخبار اليومية في كافة المجالات باللهجة العامية البسيطة وبطريقة لطيفة وخفيفة، مما جذب له الكثير من المتابعين الذين زادت أعدادهم بشكل كبير خلال الأشهر القليلة التي بدأ فيها الطويل من نشر أخباره. 


سعيد الطويل هو واحد من الشبان الفلسطينيين المشاركين بعدد كبير من المبادرات، حيث لم تكن أخبار على الريق هي أول مشاركاته، وإنما اشتهر مع زملائه بالعددي من المبادرات الخيرية التي لاقت نجاحا وانتشارا واسعا، كمبادرة سامح تؤجر، التي لاقت رواجا واسعا، ولاقت إشادة وإعجاب الكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي. 

وينظر الطويل المرحلة النهائية من إعلان النتائج ليكون واحدا من أشهر المؤثرين في الأوساط الفلسطينية من قطاع غزة المحاصر، معبرا وسفيرا عن العدد الكبير من الشباب الفلسطيني من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وبذلك يعد سعيد الطويل .... نجم السوشيال ميديا في فلسطين .