كنوز نت - جمعية الأقصى وجمعية الإغاثة

القدس : ثمار فاعل خير 2 تصل الى مستحقيها

ضمن حملة الإغاثة القطرية فاعل خير "2" والتي حملت شعار " كي تبقى الإنسانية" قام مندوبو جمعية الأقصى وجمعية الإغاثة اليوم الأربعاء بتوزيع البطانيات والمدافئ الكهربائية لـ 150 عائلة من العائلات المستورة في القدس.


وقد تم توزيع المساعدات في مدرسة الفتاة اللاجئة في وادي الجوز حيث حضر مندوبون عن العائلات المستورة والايتام واخذت كل عائلة ما يلزمها من مواد التدفئة، يشار الى ان النائب وليد طه شارك في التوزيع واثنى على هذا المشروع الإنساني الذي يمثل قيم الإسلام وتعاليمه الداعية الى التكافل والتضامن في المجتمع.


الشيخ صفوت فريج رئيس جمعية الأقصى قال: نحن نحمل رسالة إنسانية في كل المشاريع التي نقوم بها واتينا اليوم الى القدس لنوصل هذه الرسالة الإنسانية الراقية التي نؤمن بها ونعمل من خلالها، والقدس وأهلها هم أولى الناس بمشاريع التعزيز والتمكين لدعم صمودهم ورباطهم في ظل الهجمات الشرسة التي يتعرضون لها صباح مساء.

الشيخ محمد سواعد مدير جمعية الأقصى شكر للاهل في الداخل الفلسطيني عامة وللاهل في مدينة الرملة وإدارة مركز الهدى للاعمال الخيرية خاصة؛ عطاءهم منقطع النزير وسخاء ارواحهم التي باردت الى تدفئة القلوب والارواح قبل تدفئة الأجساد، وأضاف: يا اهلنا في الداخل الفلسطيني ها هي صدقاتكم تصل الى مستحقيها فجزاكم الله تعالى عنا وعن كل محتاج خير الجزاء.