كنوز نت - المثلث

اللجان الشعبية في المثلث الجنوبي تغلق شارع طولكرم نتانيا احتجاجًا على الهدم

استجاب العشرات من أبناء شعبنا العربي الفلسطيني، لنداء اللجان الشعبية في منطقة المثلث الجنوبي، لتنظيف وقفة احتجاجية ضد هدم المباني والاعتداءات العنصرية من قبل عصابات تدفيع الثمن، وخرجوا في وقفة احتجاجية على شارع رقم 57 طولكرم - نتانيا، وأغلقوا الشارع الرئيسي.
ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها "لا لهدم المنازل" و "هدم البيوت العربية لن يمر" و "هنا على صدوركم باقون" و "نرفض شق شارع 444 على اراضي قلنسوة" و "لتسقط كل القوانين العنصرية"، وغيرها من الشعارات الهادفة.


شارك في التظاهرة مجموعة من قيادات مجتمعنا بينهم ، النائب عن القائمة المشتركة د. يوسف جبارين (الجبهة)، رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي، ونائبه المحامي سامح عراقي، رئيس مجلس جلجولية درويش رابي، والأمين العام للحزب الشيوعي الرفيق عادل عامر.

وكانت قد قررت اللجان الشعبية خلال اجتماعها نهاية الأسبوع المنصرم تنظيم وقفة احتجاجية قوية على شارع رقم 57 (طولكرم - أم خالد/ نتانيا) عند مفترقي قلنسوة والطيبة بالتزامن، احتجاجًا على سياسة هدم المباني السكنية العربية والعنصرية المتفشية، عقب الهجوم الفاشي الذي تعرضت له ممتلكات المواطنين في جلجولية مؤخرًا من عصابات تدفيع الثمن وقطعان المستوطنين.