كنوز نت - النقب


عرعرة النقب: الحركة الاسلامية في انطلاقتها المتجددة تنظم مؤتمر ا بعنوان " الله غايتنا"

نظمت الحركة الاسلامية في عرعرة النقب مؤتمرا دعويا بعنوان " الله غايتنا"، يوم امس الجمعة، في منتجع كفار هنوكديم شمال شرق عراد، وذلك بعد الانتخابات الدعوية التي جرت مؤخرا، ويعد المؤتمر نقلة نوعية من حيث التنظيم والمضامين. 

عرف فقرات المؤتمر الدكتور محمد العكة، واستهل المؤتمر بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الاخ تيسير حسن العكة، وافتتح الشيخ محمد ابو شلظم (ابو بكر) المؤتمر بكلمة اكد فيها على العمل المبرمج المتواصل، كما بارك المؤتمر النائب السابق المحامي طلب ابو عرار، والذي بين اهمية العمل المبرمج والعمل الجماعي. 

وفِي الفقرة الثانية من المؤتمر ألقى د. صقر ابو صعلوك محاضرة قيمة بعنوان "اهمية التخطيط في المنظمات الأهلية"، والفقرة الثانية تضمنت ورش عمل وبناء برامج للجان المختلفة، وكانت الفقرة الاخيرة من المؤتمر تلخيص لعمل الورش، وتلخيصا للمؤتمر، ووجبة عشاء قام عليها الاخ عبد العزيز الطوري، واتفق على متابعة المخططات والعمل من قبل لجنة خاصة لضمان سير العمل بالشكل الذي خطط له. 


وفِي حديث مع الشيخ محمد ابو شلظم رئيس الحركة الاسلامية في عرعرة النقب:" اتقدم بالشكر الجزيل والعرفان الكبير لكل الاخوة الذين قاموا بالتخطيط والتنفيذ لمؤتمر الحركة الاسلامية عرعرة النقب، ولكل من حضر، وللجنة الطعام وعلى رأسها الاخ عبد العزيز الطوري (ابو يزيد)، حيث كان المؤتمر واللقاء نقلة نوعية في العمل الدعوي على جميع المستويات بالنسبة للفروع الاخرى، بوركتم وجزاكم الله الف خير، ونتطلع الى لقاءات ونجاحات اخرى"