كنوز نت - الطيبة - ياسر خالد 


المحامية نورين ناشف رئيسة للجنة المثلث بنقابة المحامين



اختيرت المحامية نورين ناشف من مدينة الطيبة رئيسة مشتركة للجنة المثلث بنقابة المحامين .

واوضحت المحامية ناشف  في حديث لها  " انها ترى برئاسة لجنة المثلث بنقابة المحامين والتي تشمل - الطيبة ، الطيرة ، قلنسوة ، زيمر ، جلجولية ، كفر قاسم وكفر برا- اهمية كبرى اذ انه وبدعم كامل من رئيس النقابة وعدد من المحاميين ذوي الصلة.


وقالت انها ستعمل جاهدة على تفعيل اللجنة ومقراتها بعدة برامج،  بالاضافة الى تبني القضايا الجماهيرية العامة التي تخص المواطنين والاهالي في المنطقة ودعمها قضائيا ".

نورين ناشف : هي محامية ووسيطة لديها خبرة 18 سنة في -مكتب محاماة - قطاع خاص , متخصصة في القانون المدني ، قضايا العمل ، قضايا الضرر ، شؤون العائلة والشريعة الإسلامية , بما في ذلك دعاوي مالية متنوعة والإفلاس. حيث لديها خبرة واسعة في المرافعة في مجالات متعددة والتمثيل امام مختلف المحاكم بإسرائيل .
بالإضافة إلى ذلك ، يذكر ان المحامية نورين الناشف هي ناشطة وفعالة في نقابة المحامين في لجان مختلفة منها : رئيسة لجنة النهوض وتعزيز المحاميات في لواء المركز وقائمة اعمال رئيس لجنة المحامين في المثلث. 

وبحسب المعلومات فانه تقرر في جلسة لجنة لواء المركز في نقابة المحامين والتي عقدت في تاريخ 6/11/2019. انتخاب المحامي يوسف عمر عايش جمعة ليكون رئيس مشترك للجنة المثلث في نقابة المحامين.