كنوز نت - بيان من كتلة الطيبة اولا


اجتماع جماهيري حاشد في حي نصيرات


اجتماع حاشد في حي نصيرات دعما لقائمة نداء الطيبة ورمزها "ن ط" برئاسة مرشح العضوية ضمن كتلة "الطيبة أولا" وقاد نصيرات وحلفائها من آل مدني جمعة وعويضة. وقد أكد جميع المتحدثين على ضرورة مواصلة دعم كتلة الطيبة أولا ممثلة برئيسها، رئيس البلدية، المحامي شعاع مصاروة منصور وتجديد الثقة لها. 

عريفة المهرجان المربية نجاح ربيع نصيرات افتتحت خطابها بالترحيب والتشجيع، موجهة ندائها تجديد الثقة لكتلة الطيبة أولا.

 ومن ثم تحدثت مجموعة من الشباب والفتيات، منهم هديل عبد الله طويل ومحمد مراد مدني والشاب ربيع عبد الله نصيرات الذين أكدوا مواصلة دعم الشباب لرئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور وكتلة الطيبة أولا نظرا للانجازات التي حققها ورعايته لأبناء الشبيبة. 

ثم تحدث مرشح القائمة الرابع رجل الاعمال حسام أحمد عويضة والذي أيضا شدد على أهمية دعم كتلة الطيبة أولا ورئيسها، مشيرا إلى ضرورة الحفاظ على أواصر الصداقة والعلاقات الأخوية بين أبناء الطيبة. 

أما رئيس قائمة نداء الطيبة ورمزها "ن ط" السيد وقاد نصيرات بكلمته لفت إلى المشاريع التي أنجزتها كتلة الطيبة أولا ورئيسها، شاكرا أبناء نصيرات جميعا دون استثناء على الأمانة التي حملوها له، متعهدا أمامهم صونها والعمل من أجل الطيبة وجميع أبنائها وبناتها. وبلفتة انسانية، تحدث أطفال السيد وقاد نصيرات رئيس قائمة "ن ط" هيا وهبه وهادي نصيرات عن قدرة والدهم على حمل الأمانة وتمثيل الطيبة خير تمثيل، راجين الله أن يوفق والدهم في مسيرته السياسية ورسالته الاجتماعية. 

اختُتم المهرجان بخطاب حماسي لرئيس كتلة الطيبة أولا، رئيس البلدية، المحامي شعاع مصاروة منصور الذي شدد على ضرورة الحفاظ على منافسة حضارية نزيهة تمثل قيم وأخلاق الطيباويين، مؤكدا مرة أخرى أن كتلة الطيبة أولا لن تعمل بعكس رسالتها الحضارية التي تدعو إلى الحفاظ على الهدوء والاستقرار في المدينة ونشر التآخي والمحبة بين أبناء البلد الواحد. 

تجدر الاشارة إلى أن ممثلين عن قائمة التعاون والاخاء "ي أ" ممثلة برئيسها رجل الأعمال أكرم عبيد عبد القادر كانوا قد حضروا المهرجان. 

يُذكر أن المهرجانات الإنتخابية لتحالف "الطيبة أولا" متواصلة بشعارها صنّا العهد وصدقنا الوعد ودعوتها للتآخي بشعارها أبناء بلد وللأبد.