كنوز نت - تل ابيب

الشرطة الاسرائيلية : تصدر بيان حول الاحداث الامنية للمواطنين

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: 

قبل قليل انتهى تقيم الوضع الأمني الخاص الذي أجراه القائم بأعمال المفوض العام لشرطة إسرائيل اللواء موتي كوهين مع القيادة العليا في جهاز الشرطة حول الأحداث الأمنية التي نشهدها منذ ساعات الصباح الباكر.

 القائم بأعمال المفوض العام لشرطة إسرائيل اللواء موتي كوهين أوعز على تعزيز - توسيع وتعميق الأُطر الميدانية لشرطة اسرائيل في كافة ارجاء الدولة بالتركيز على القوات الميدانية.

هذا وأوعز القائم بأعمال المفوض العام للشرطة اللواء موتي كوهين نشر القوات الميدانية في الشوارع بهدف مركزي وهو توفير الرد اللازم وتقديم الخدمات الشرطية للمواطنين وفق الحاجة ومسادعتهم بالامتثال لتعليمات قيادة الجيهة الداخلية.
 هذا وأُتخذ قرار بتعزيز مراكز الطوارئ للشرطة 100 ومركز المعلومات الوطني للشرطة 110.

القائم بأعمال المفوض العام للشرطة اللواء موتي كوهين قال: "في الساعات القريبة ستُركز شرطة اسرائيل عملها الميداني على جبهتين مركزيتين الاولى توفير الخدمات لمواطني الدولة الى جانب عزل ومعالجة أماكن سقوط القذائف بما فيها خطورة على الجمهور".
 

"على مواطني الدولة أن يعلموا أن أفراد الشرطة متواجدون في الميدان وعلى أُهبة الإستعداد لتقديم الخدمات والمعونة كلما استوجب الامر".

هذا وناشد القائم بأعمال المفوض العام للشرطة الجمهور بالإنصياع للتعليمات قائلا: " كيف ثبت لنا في كثير من الأحيان وفق تجارب الماضي الإنصياع للتعليمات قد ينقذ الحياة. أنا أُناشد كافة مواطني دولة اسرائيل الامتثال لتعليمات قيادة الجبهة الداخلية لجيش الدفاع ولتعليمات أفراد شرطة إسرائيل في الميدان. أفراد شرطة اسرائيل مهيؤون مهنيًا للتعامل مع هذا النوع من الاحداث ولديهم خبرة وساعة جدًا في المجال الميداني ولذلك على المواطنين الإنصياع لتعليماتهم والإستعانة بخدماتهم".

 مرفقة صور وتوثيق فيديو من نشاط افراد الشرطة ابتداءًا من ساعات الصباح الباكر - تصوير شعبة الاعلام