كنوز نت - شارع 6


مصرع أم حامل وطفلتها (12 عامًا) جراء حادث طرق على شارع رقم 6


افاد الناطق بلسان الشرطة في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام ووصلت عنه نسخة لموقع كنوز" ان حادث طرق مروّع وقع على شارع رقم 6 في المقطع الواصل بين محورّي الطرق بن شيمن ونحشونين ما ادى لإصابة 9 اشخاص بجراح متفاوتة بينها اصابتين خطيرتين والباقي بين متوسطة وطفيفة".
هذا ووصلت الى المكان طواقم الإسعاف التي عملت على نقل المصابين الى المستشفى في الوقت الذي عمل فيه افراد الشرطة على تنظيم حركة السير والتحقيق في ظروف وقوع الحادث.
وقال الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء في بيانٍ عممه على وسائل الاعلام:"ان الحديث يدور حول اصابة فتاة (12 عامًا) وشابة (30 عامًا) بجراح بالغة للغاية وحالتهما حرجة بحيث تم نقلهما الى مستشفى بيلنسون في بيتح تكفا، ورجل (65 عامًا) وطفلة (8 سنوات بجراح متوسطة، باقي الاصابات الأخرى طفيفة".
لاحقًُا اعلنت الشرطة عن وفاة الطفلة المصابة ووالدتها متأثرتان بجراحهما كذلك تم توليد الأم ونقل الطفل في وضع خطير الى قسم الخدج بمستشفى تل هشومير

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي :


  حادث طرق مروع على الطريق السريع 6 

 في أعقاب الحادث الذي وقع اليوم على الطريق 6 بالقرب من تقاطع بن شيمين نحو الشمال، تم الإقرار عن وفاة قاصره تبلغ من العمر 12 عامًا في مستشفى بلينسون قبل فترة وجيزة.
 تم نقل والدة القاصره لتلقي العلاج الطبي في مستشفى تل هشومير عند وتم تحديد حالتها من خلال طواقم الطبية بصعبة للغاية.
 وتم نقل الجرحى باصابات متوسطه حتى الطفيفه لتلقي العلاج الطبي.
 يتم التحقيق في ظروف الحادث.

بيان صادر عن المتحدثة باسم الشرطة للاعلام العربي :

 حادث الطرق المروع على الطريق 6 :

 قبل فترة قصيرة ، للأسف الشديد تم الإقرار عن وفاة الأم في مستشفى تل هشومير. الإمرأه كانت حامل وطاقم الطبي نجح بتوليدها ونقل الجنين للعلاج الطبي وهو بحالة حرجة.