كنوز نت - الشرطة


 ضبط أسلحة وذخيرة في داخل مدرسة بمدينة كفر قاسم 


ضبطت الشرطة أسلحة وذخيرة داخل مدرسة في كفرقاسم. وذكرت في بيان عممته اليوم الخميس، ان عناصرها وصلوا هذا الأسبوع، الى مدرسة في كفرقاسم، وخلال التفتيش في المكان، تم العثور على مسدس 45 ملم وفيه رصاصة، مشط ذخيرة، ذخيرة 45 ملم، 3 قناني بحجم ليتر واحد مليئة بالرصاص من فئة 5.56 ملم، و 6 امشاط ذخيرة لسلاح M-16.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي : 

 *مكافحه شرطة إسرائيل للجرم الخطير في المجتمع العربي مستمر* .

  *الشرطة تضبط أسلحة غير قانونية داخل مدرسة في كفر قاسم* .

 في إطار مكافحه شرطة إسرائيل للحد من ظاهرة الاسلحة غير القانونية في المجتمع العربي بما فيها اطلاق النار، قامت الشرطة هذا الأسبوع بنشاط ميداني مبادر به واجرت تقتيش داخل مدرسة في كفر قاسم. 

 أثناء التفتيش ضبط مسدس 45 ملم مليئ بالذخيرة وذخيرة اخرى 45 ملم وثلاث زجاجات بحجم لتر نصف لتر مليئة بالرصاص 5.56 ملم و 6 امشاط ذخيرة لسلاح اوتماتيكي من طراز M-16.

الشرطة شرعت بالتحقيق لفحص و ملابسات الحادث.

إطلاق وابل من الرصاص على بيت في شفاعمرو


افاد شهود عيان في مدينة شفاعمرو، انه في ساعات الليلة الماضية، قام مجهولون بإطلاق وابل من الرصاص على بيت في حي الوسطاني بالمدينة. وقد هرعت الشرطة الى المكان وفتحت تحقيقا بالحادثة.  و لم يبلغ عن اصابات .


ضبط 3 مسدسات في اللد واعتقال مشتبهين


ذكرت الشرطة انها ضبطت 3 مسدسات، خلال عمليات تفتيش في اللد.وذكرت الشرطة في بيان لها اليوم الخميس، ان حملة التفتيش كانت مطلع الأسبوع،
وخلالها تم العثور على مسدسين مخبأين في نطاق بيت، كما تم في عملية تفتيش أخرى العثور على مسدس في منطقة مفتوحة في حي القطار. وقد اعتقلت الشرطة عدة مشتبهين على ذمة التحقيق.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي :

عمل شرطة إسرائيل على مكافحه ظاهرة الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي مستمر - ضبط ثلاثة مسدسات خلال تفتيش في مدينة اللد 

في اطار أنشطة وحدة العمليات في الشرطة في مدينة اللد، تم إجراء تفتيش في وقت سابق من هذا الأسبوع لضبط أسلحة غير قانونية في المجتمع العربي.

 في اطار التفتيش الذي قام به شرطيون سريون وقوة خاصة من حرس الحدود، في أحد المجمعات السكنية في مدينه اللد عثر على مسدسين مخبأين في منزل. في تفتيش آخر ، تم ضبط مسدس في منطقة مفتوحة في حي هركيفيت.

 قوات الشرطة قامت بتوقيف عدد من المشتبهين واحالتهم إلى التحقيق في مركز الشرطة.

 مرفقة صور - تصوير شعبة الاعلام