كنوز نت - بيان للشرطة



شقيب السلام: إصابة شاب بجراح خطيرة جرّاء تعرّضه للطعن بالقرب من المركز الجماهيري

أفادت مصادر طبية، أنّ شابّا تعرّض مساء اليوم الأربعاء بجراح جرّاء تعرّضه للطعن بالقرب من المركز الجماهيري ببلدة شقيب السلام في النقب . حيث وصفت جراحه بين المتوسطة والخطرة.

أصيب شخص (52 عاما) بجروح وصفت بأنها متوسطة في جريمة إطلاق نار في قرية البياضة بمنطقة وادي عارة، فجر اليوم الأربعاء.
وقدم الطاقم الطبي التابع لمركز النور الذي استدعي إلى المكان العلاج الأولي للمصاب ومن ثم جرى نقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى "هعيمك" بالعفولة. وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة.

وفي جريمة أخرى، أضرم جناة مجهولون النار في سيارتين كانتا مركونتين أمام منزلي صاحبيهما في قرية مصمص، ولم يبلغ عن إصابات بشرية. وجرى إخماد النار بالسيارتين. وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة.

إضرام النار في 4 سيارات باللد

أحرق جناة مجهولون 4 سيارات خصوصية في حي "غانيه أفيف" بمدينة اللد صباح اليوم، الأربعاء.

وأفاد شهود عيان أن السيارات كانت مركونة في منتصف الشارع المؤدي للحي، أضرمت فيها النار، وجرى استدعاء طواقم الإطفاء والإنقاذ إلى المكان حيث أخمدت الحريق ومنعت انتشاره إلى محيط السيارات.
وباشر خبراء الحرائق والشرطة التحقيق في ملابسات الحريق.

شاب من جسر الزرقاء بحالة خطيرة اثر تعرضه لإطلاق نار


أصيب شاب (24 عاما)، مساء اليوم، الأربعاء، بجروح خطيرة، من جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار وقعت في قرية جسر الزرقاء الساحلية.
ووصلت الطواقم الطبية إلى المكان، وقدمت الإسعافات الأولية لشاب أصيب بجروح خطيرة، وتم نقله إلى مستشفى "هلل يافي" في الخضيرة.
وقالت الشرطة إنها وصلت إلى المكان، وباشرت التحقيق في ملابسات الجريمة، غير أنها لم تعلن عن توقيف مشتبهين، ولم توضح خلفية الجريم

تصوير الشرطة