كنوز نت - من : الاعلامي عمري حسنين


النجم الفلسطيني"طارق كيوف" يشارك في The Voice أم بي سي


بعد مشوار من التألق والنجاح في مجال الغناء والاطراب على المستوى المحلي، انطلق نجم برنامج أراب ستار "طارق كيوف" نحو العالم العربي ليحلق بنجاحاته نحو النجومية..

النجم الصاعد "طارق كيوف" تميز في غنائه واختلف عن السائد والمكرر بأناقة الحضور وسلاسة الأداء..
ليس غريباً عليه الصوت الجميل والإحساس العالي، فمن ينهل من ينابيع بلاده العذبة لا بد له من أن يشدو ويبدع ويتميز..

"طارق كيوف" نجم صاعد برع في توظيف خامة صوته الرائعة في كل القوالب والألوان الموسيقية بركوز و إتقان وقدرات وهبه إياها الله بالفطرة وكأن جينات الغناء انتقلت إليه بالوراثة!! كيف لا وهو ينتمي لعائلة فنية حتى النخاع، فجده الفنان المخضرم "سمير أبو فارس" أيقونة الفن الجميل والطرب الأصيل، وخاله الفنان "مراد أبو فارس" الذي سار على نهج والده في الإبداع والتألق، وكأن الثقافة الموسيقية العريقة تسير مجرى الدم لديهم.
ظهرت موهبة طارق بالغناء لأول مرة في حفل ذكرى ميلاد جده الفنان "سمير أبو فارس" وبحضور أكثر من مئة شخص أدهش الجميع بصوته العذب وأدائه الواثق حيث كان يبلغ من العمر حينها 4 سنوات،.


وكانت له نشاطات فنية تعليمية حيث كتب موال لبلده وأداه بصوته العذب، كما أهداه مدير مدرسته الثانوية أغنية "ليه يادنيا" دعماً له وإيماناً بموهبته الرائعة.
ولم يكتفي طارق بالموهبة فحسب، بل حصنها بالدراسة والثقافة في مجال شغفه حيث تعلم العزف على البيانو على يد الأستاذ "ليؤور"، ثم انتقل بعدها ليتعلم العزف على آلتي العود والقانون في معهد وتر بقيادة المايسترو "فراس عيسمي".

موعدكم يوم السبت 12/10/19 في الساعة 21:30 مساء مع اولى اطلالات الفنان طارق كيوف في برنامج المواهب الغنائية The Voice