كنوز نت - فلسطين -  قلقيلية - تركيا 

قريباً الفنان الفلسطيني سويلم بعمل درامي تركي



كنوز التقى اليوم الممثل الفلسطيني سويلم سويلم مع الممثله التركية الجميله çağla şimşek(شاغلا شيمشيك ) والمصور والمخرج التركي الكبير eyüp kılıç (ايوب قيلج) للحديث عن عمل درامي تركي عربي . حيث سيمثل دور البطولة كلا من سويلم وشاغلا في تركيا قريبا برفقة كبار الممثلين الاتراك والعرب بإنتاج شركة بور بن للانتاج الفني والسينمائي الفلسطينية


يشار ان الفنان سويلم في عام 2013 قد بدأت مسيرته في تركيا حيث تعلم اللغة التركية في مدينة اسطنبول في معهد اللغات التابع لجامعة انقرة التومر ثم التحق بكلية الفنان التركي الكبير امين اولجاي للفنون والمسرح وانهى دراسته منها بتفوق في اوخر عام 2016 . ثم التحق بدورة الفن القتالي الاستعراضي ودورة ركوب الخيل واستعمال السيف. ومن هنا بدأت مرحلته الفنية واصبح اول مواطن فلسطيني يخطوا هذه الخطوه .الممثل الفلسطيني سويلم سويلم الذي يطمح بأن يكون المثال ونموذج المسلم المبدع في كل المجالات وأمل لكل شخص فقد الامل ولعودة الفن الراقي المنضبط من جديد على شاشات التلفزيون .


وقد قام بعمل مسرحيات باللغة التركية مع بعض الممثلين الاتراك المشهورين .. وفي عام 2017 قام بتمثيل دور شخصية أولى في الفلم الوثائقي قصة انقاذ الذي يتحدث عن عائلة سوريه خرجت من وطنها بحثا عن الحياة .. على قناة trt الوثائقية وقدم اكثر من عمل كوميدي لجريدة الحريه في تركيا .