كنوز نت - الطيبة


حلقة بيتية واسعة للطيبي في البرانسي


ابو الرائد حاج يحيى: ندعم المشتركة وابن بلدنا احمد الطيبي

قال النائب احمد الطيبي رئيس العربيه للتغيير ( المشتركة) ان نتانياهو يسعى جاهداً لخفص نسبة تصويت العرب في الانتخابات القادمة لانه لا يريدنا ان نؤثر وان نصنع التغيير ولذلك بادر لقانون الكاميرات الذي اسقطناه باصوات نواب المشتركة ايضا. جاءت اقوال د الطيبي خلال حلقة بيتيه واسعة في بيت نهاد برانسي في الطيبه . 

واضاف: لدينا مشروع مفصّل لمطالبنا التي سننقلها لكل حكومة مهما كانت وعلى رأسها قرار حكومي بمكافحة الجريمة والعنف في البلدات العربيه وقضايا الطلاب والتعليم والتخطيط والبناء.

وعدّد د. الطيبي القضايا التي انجزتها العربيه للتغيير ونوابها للطيبه:

نقل مكتب التأمين الوطني للطيبه وفتح مكتب الداخليه تمويل بيوت الشيافة ومبلغ ١١ مليون ش لاستاد الطيبه وفرقها و٣ مليون ش للواد جنوب الطيبة وتقديم عشرات المنح الدراسيه في جامعات الاردن والقرار باقامة محكمة في الطيبة . 


واضاف الطيبي: نفخر جدا بما قمنا به لبلدنا الطيبه ونسعى للمزيد في الطيبه وخارجها .

وشدد الطيبي علي اهمية رفع نسبة التصويت في البلدات العربيه مناسدا كل واحد وواحدة الخروج للتصويت واقناع كل من حولك بالخروج يوم الثلاثا والاقتراع للمشتركة التي تمثل كل جماهيرنا.
اما الحاج ابو الرائد نادر حاج يخيى فقال: "نحن فخورون بابن بلدنا النائب احمد الطيبي الذي يبذل كل جهد لخدمة الناس والبلد وعلينا جميعا التصويت للمشتركة دعما لابن بلدنا د احمد الطيبي"