كنوز نت - بيان من المكتب الاعلامي


عائلة عازم : مستمرون مع تحالف الطيبة اولا


الطيبة  : انتهى الاجتماع بالإجماع نحن مع الرئيس شعاع دون منازع 

انتهى مساء السبت اجتماع لعائلة عازم ومرشحها لعضوية بلدية الطيبة لدورة ثانية، نائب رئيس البلدية الطيبة المربي مالك عازم والذي شارك به رجال وشباب من مختلف بطون العائلة، ومجموعة من النساء، الاعلان عن استمرار التحالف بين العائلة وتحالف الطيبة أولا ومرشحه لرئاسة البلدية لدورة ثانية المحامي شعاع مصاروة منصور. 


 افتتح نائب رئيس البلدية المربي مالك عازم  ورحب بالحضور وتحدثوا فيما بينهم عن الاوضاع السياسية في مدينة الطيبة .

في بداية الاجتماع، رحب المربي مالك عازم بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة وقال " انه يفتخر بعمله البلدي وانه كان جزءا من ادارة بلدية الطيبة الحالية التي حققت انجازات غير مسبوقة على شتى الاصعدة".

كما قال المربي مالك عازم " انه فخور بوحدة عائلة عازم، وبانه كممثل للجمهور في المجلس البلدي كان شريكا في تخطيط وتنفيذ المشاريع المتنوعة ".
واكد المربي مالك عازم على " استمرار التحالف مع كتلة الطيبة أولا ومرشحها رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور".
من جانبه، قال رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور " ان عائلة عازم لها وزنها وثقلها، ولها مكانتها في مدينة الطيبة، وانه فخور باستمرار التحالف معها". 

كما شدد مصاروة منصور على " ان الهدوء الذي تشهده الطيبة يجب ان يستمر ، وان الانتخابات يوم ويمر واهل الطيبة ابناء عائلة واحدة واخوة طوال العمر".
وتطرق مصاروة منصور الى " المشاريع التي استثمرت بها بلدية الطيبة نحو 700 مليون شيقل، وان ادارة البلدية تخطط لمشاريع ضخمة لتنفيذها بالدورة المقبلة".

وقال مصاروة منصور " ان اجتماع عائلة عازم الليلة مع ممثلي تحالف الطيبة اولا بمثابة الشرارة الاولى في الحملة الانتخابية ".
اما كامل قعقع عازم فطلب من الحضور قراءة الفاتحة على نية التوفيق لما فيه مصلحة الطيبة وأهلها .