كنوز نت - متداول على الفيس


 تاخر الباصات الشركة تدفع الثمن 

" سوف تدفع ايجد مبلغ 30.000 شيكل تعويضًا لاثنين من الركاب بسبب تأخير الحافلات



" اثنان من الركاب الذين يقيمون في جيلو سيحصلان على تعويض قدره 30.000 شيكل من ايجد ، وذلك بعد سلسلة من تأخيرات الحافلات في القدس. رفع الاثنان دعوى قضائية ضد إيجد ، وفي إطار اتفاق تسوية موقّع بين الطرفين ، كما هو مذكور أعلاه ، سيتم تعويضهما ماليا مقابل مبلغ كبير.

الراكبان ، بما فيهم المحامي إيال كوهين ، الذي مثل نفسه والراكب الآخر ، قاضا ايجد التعاونية بعد سلسلة من تأخيرات الحافلات في القدس. تم رفع الدعوى الى محكمة الصلح في القدس. تم رفع الدعوى بسبب "التأخر المطول في وصول الحافلات وفقًا للجداول الزمنية التي تنتهك رخصة التشغيل الممنوحة للمدعى عليه (ايجد) من قبل وزارة النقل." كاتب الدعوى نقلًا عن سلسلة 25 حالة موثقة من قبل المدعين ، بما في ذلك تأخر الحافلات 31 و 32 والذين يصلون إلى جيلو. قام الراكبان بإرفاق جميع الشكاوى التي رفعاها إلى دائرة الاستئناف العامة في إيجد ، وبذلك يصل المجموع إلى 70.000 شيكل.

في خطاب الدفاع المقدم من ايجد إلى محكمة الصلح في القدس ، رفضت ايجد مزاعم الراكبان ، ومن بين أشياء أخرى ذكر في بيان الدفاع أنه في بعض الحالات كان سبب الاضطراب أسباب خارجة عن سيطرة ايجد. "يقوم المشكو ضده ببذل قصارى جهده لتشغيل خطوط الحافلات بشكل منتظم ومناسب" ، هكذا كتب في بيان الدفاع.

بعد عدة جلسات استماع في القضية توصل الطرفان - الركاب وايجد , إلى اتفاق تسوية قبل ثلاثة أشهر ، كما ذكر, ايجد سوف تدفع 30.000 شيكل خلال 40 يوم."