كنوز نت - بيان من الشرطة


انقلاب شاحنة في طرعان وإصابة سائقها بجراح بالغة الخطورة 

وقع  ظهر اليوم الخميس حادث انقلاب شاحنة كبيرة في أحد احياء قرية طرعان، مما أدى الى إصابة سائقها بجراح خطيرة. وأفيد أنه تجمهر الاهالي في محاولة لمساعدة السائق، وقد نُقل لتلقي العلاج وهو موصول بأجهزة التّنفس الاصطناعيّ، ووصفت جراحه بالخطرة.

رهط: إصابة رجل (40 عامًا) جراء تعرضه للطعن خلال شجار

افادت مصادر طبية  أن رجلا (40 عاما) اصيب بجراح متوسطة إثر طعنه، ظهر اليوم الخميس، اثناء شجار بمدينة رهط. وقد قام طاقم طبي بتقديم العلاج الطبي للمصاب، ونقله الى قسم الاصابات بمستشفى سوروكا بئر السبع، لمتابعة العلاج. ووصلت الى المكان قوة من شرطة رهط شرعت بالتحقيق في ملابسات وخلفية طعن الرجل.

مداهمة محطة وقود غير قانونية أقيمت في بئر المكسور واعتقال مالكها


أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "ضمن حملة قادتها شرطة إسرائيل، بالتعاون مع جهات انفاذ مدنية اخرى، من بينها النيابة العامّة وسلطة الوقود في وزارة الطاقة وسلطة الضرائب وغيرها، في بئر المكسور تمّت مداهمة محطة وقود غير قانونية ودون تراخيص والتي شكّلت خطرًا على حياة المواطنين، قام أفراد الشرطة بتفكيك المحطة، كما وتمّ العثور على مضخة وقود في المكان إلى جانب حاوية وقود احتوت على 900 لتر وقود، أفرغت من محتواها. هذا وتمّ اعتقال صاحبها للتحقيق معه استعدادا لتقديم لائحة اتّهام ضدّه" وفقًا للبيان.


تصوير الشرطة