كنوز نت - شفعمرو - من : الاعلامي عمري حسنين 

شفاعمرو : ياسين يطالب حجيرات بالاستقالة والأخير يرد


هذا ما حملته ردود الأفعال من قبل رئيس بلدية شفاعمرو "عرسان ياسين" ورئيس المدرسة الثانوية "ب" (شفاعمرو) السيد "علي مقبل حجيرات" بعد حفل تخريج الفوج ال 49 من المدرسة بحضور رئيس البلدية وأهالي الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية وعدد من الشخصيات الإعتبارية..
وبعد حفاوة الترحيب من قبل السيد المدير علي مقبل حجيرات بالرئيس عرسان ياسين، كان هذا رد الأخير من خلال منشور أدلى به عبر التواصل الإجتماعي دون التوجه للمدير بشكل مباشر وتقديم ملاحظاته وانتقاداته..
وبعد جهود ملحوظة وعمل مضني قدمه علي مقبل حجيرات على مدار ثلاث سنوات لرفع المستوى التعليمي والتربوي في المدرسة.. توجه عرسان إلى المدير وطلب منه أن ينهي عمله كرئيس مدرسة ويتقاعد بسبب وجود أجواء غير تربوية بين الهيئة التدريسية داخل المدرسة، وتحويل حفل التخرج الى ساحة سياسية!!

في المقابل جاء رد المدير علي مقبل حجيرات في بيان رسمي صرح من خلاله بمواصلة مسيرته المهنية، وأنه سيستمر في السعي للوصول الى الهدف الذي وضعه نصب عينيه وهو "رفع مستوى طلاب المدرسة".. كما توجه بكلمة للسيد عرسان مطالبا بدعم المدرسة بما ينقصها من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة.
____________________


أهكذا يعامل صناع الأجيال في مجتمعنا!!
ولماذا هذا الكم من الترصد والتعقب! 
كان من المفترض ان يتم توجيه أي انتقادات من قبل رئيس البلدية عرسان ياسين دون اللجوء لعرض القضية للرأي العام، مما يعود بالضرر على المدرسة ومديرها أولاً وأخيراً..
كل هذا ولازلنا نتعجب مما آل إليه حالنا من العنف والضغينة التي تتفشى في مجتمعنا، ولا زلنا نطمح بمستقبل أفضل للأجيال الصاعدة..

حجيرات
ياسين