كنوز نت - النقب - اللقية


إعتقال مشتبه قاد بدون رخصة وتسبب بإصابة شاب بجراح متفاوتة في حادث طرق قرب اللقية


أصيب شاب في الثلاثينات من العمر بجراح متفاوتة إثر حادث طرق وقع صباح اليوم السبت على شارع 31 قرب بلدة اللقية في النقب . ووفقًا للشرطة فقد تمّ اعتقال مشتبه ضالع في الحادث، وتبيّن أنّه لم يستصدر رخصة قيادة البتة.


وبحسب ما أورده الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء فإنّ "الشاب كان يستقل دراجة هوائية وقد صدمته سيارة خصوصية، ما أسفر عن إصابته بجراح متوسطة ويعاني من كدمات في الرأس". هذا، وقدّمت الطواقم الطبيّة التابعة لنجمة داوود الحمراء الاسعافات الأولية للمصاب ومن ثم نقلته الى مستشفى سوروكا في بئر السبع لاستكمال العلاج. فيما باشرت الشرطة التحقيق في ظروف وأسباب الحادث.
واوضحت الشرطة في بيانها أنّ "السائق المشتبه كان يقود سيارته بتهور على الشارع خلال مسيرة للدراجة الهوائية في المكان، ولم ينصع لأوامر الشرطة وخلال محاولات توقيفه قام بدهس الشاب المصاب الذي كان يستقل دراجة هوائية وتسبب بإصابته، كماأنّه اصطدم بسيارة أخرى في المكان
وقالت الشرطة إنّه:"بعد الحادث، ترجّل المشتبه من سيارته هاربًا من المكان، وبعد مطاردة قصيرة على الأقدام تمكّن رجال الشرطة من اعتقاله، حيث تبيّن أنّه من سكان احدى التجمعات البدوية في المنطقة ويبلغ من العمر 18 عامًا، وأنّه لم يستصدر رخصة قيادة البتة. وقد أحيل المشتبه للتحقيقات الجارية"