كنوز نت - قلقيلية - وكالات

أطلاق إعلان الفيلم الأول للممثل الفلسطيني سويلم سويلم


شركة باور بن الفلسطينية تُطلق إعلان فلمها الأول للممثل الفلسطيني سويلم سويلم

كشفت شركة باور بن للإنتاج الفني والسينمائي عن الإعلان الاول لفيلم "ارواح بلا ثمن " ، حيثُ أفاد مدير الشركةِ المهندس محمد سويلم أنَّ الفيلم سَيصبح جاهزاً للعرض في دور السينما في مطلعِ العام المقبل لعام 2020 .


وفي ذات السياق يذكر أن سيناريو الفيلم الفلسطيني يُحاكي قضايا الفساد والمخدرات والارهاب في منطقة الشرق الاوسط وكيفية القضاء عليها في لغة أكشن مميزه في احداثه ومشاهده , واشار المنتج البارع محمد سويلم أن شركته تقوم بالعمل على تقديم ومحاربة الفساد الاجتماعي في صوره مشوقه الهدف منها رسائل مهمه تخدم المصلحه العامه للمجتمعات , واعتبر محمد سويلم بأن شقيقه سويلم سويلم قد قدم مع الممثلين الآخرين من الاتراك المشهورين فيلما مهما ويأتي ذلك عندما يبدأ بثه والاقبال عليه بشكل كبير وسيحطم ارقاماً قياسيه .

يشار ان الفنان سويلم قدم ادوار في عدة افلام ومسارح في تركيا اخذ فيها دور البطولة

بطل الفيلم سويلم سويلم في سطور 


سويلم سويلم مواطن فلسطيني ولد في مدينة قلقيلية بتاريخ 05.08.1991 حيث نشأ في عائلة تحب وتدعم الفن مما أدى الى جعله من هواة وعشاق الفن والتمثيل ويسعى لمساعدة الناس حتى لو بالبسمه والكلمة الحسنه بدأت مسيرته الفنيه في الخامسة من عمره حيث قام بالتمثيل والقاء الشعر والغناء في تخرجه من روضة براعم القدس الحديثة في مدينة قلقيلية وكان يتمتع بشخصية جذابة وهكذا إستمرت مرحلته على خشبة المسرح في المدارس والمناسبات الاجتماعية والوطنية .. في عام 2009 انهى دراسته الثانويه من مدرسة السلام الصناعية قلقيليه والتحق بحامعة القدس المفتوحه تخصص رياضيات الا انه بسبب الاوضاع السياسية والمشاكل التي يواجهها المواطن الفلسطيني قرر استكمال حياته العلمية والفنيه في تركيا لإيصال صوت كل فلسطيني مظلوم للعالم وان الفلسطيني ليس ضعيفا ويستطيع ان ينجح في كل مكان وبما ان الفن رافد من روافد الثقافة لدى الأمم والسينما والتلفزيون هما مسرح تلك الثقافة لذلك أصر ان يكون شخصية فنية ناجحه


ففي عام 2013 بدأت مسيرته في تركيا حيث تعلم اللغة التركية في مدينة اسطنبول في معهد اللغات التابع لجامعة انقرة التومر ثم التحق بكلية الفنان التركي الكبير امين اولجاي للفنون والمسرح وانهى دراسته منها بتفوق في اوخر عام 2016 . ثم التحق بدورة الفن القتالي الاستعراضي ودورة ركوب الخيل واستعمال السيف. ومن هنا بدأت مرحلته الفنية واصبح اول مواطن فلسطيني يخطوا هذه الخطوه .الممثل الفلسطيني سويلم سويلم الذي يطمح بأن يكون المثال ونموذج المسلم المبدع في كل المجالات وأمل لكل شخص فقد الامل ولعودة الفن الراقي المنضبط من جديد على شاشات التلفزيون .

وقد قام بعمل مسرحيات باللغة التركية مع بعض الممثلين الاتراك المشهورين .. وفي عام 2017 قام بتمثيل دور شخصية أولى في الفلم الوثائقي قصة انقاذ الذي يتحدث عن عائلة سوريه خرجت من وطنها بحثا عن الحياة .. على قناة trt الوثائقية وقدم اكثر من عمل كوميدي لجريدة الحريه في تركيا … وقريبا سوف يقوم بتمثيل الشخصيه الاولى في فلم على أرض فلسطين في عمل فني مشترك تركي وفلسطيني ..