كنوز نت - نجمة داوود الحمراء 


رهط: إصابة طفل (6 سنوات) بجراح بالغة الخطورة جرّاء حادث طرق

أصيب طفل مساء اليوم الجمعة جرّاء تعرّضه لحادث طرق في مدينة رهط ب النقب ، وأوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء  أنّ:"الطفل (6 سنوات) أصيب على ما يبدو بحادث طرق، حيث تمّت احالته للعلاج الطبي في عيادة محلية ، وقد قدمت الطواقم الطبيّة التابعة للمؤسسة العلاج الأولي للطفل حيث وصفت حالته بالخطيرة، ونُقل إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع لاستكمال العلاج الطبيّ.
شجار واطلاق رصاص في رهط وقت الافطار يسفر عن اصابات عدّة

افيد ان شجارا وقع بين أبناء عائلة واحدة على خلفية إطلاق أحد نار على مركبة بدون مسافرين، حيث اندلع شجار عنيف تخلله إطلاق نار مكثف سمع في أرجاء المدينة". 

الشجار استمر باصطدامات في الحارة، ما أدى الى حالة من الهلع والخوف في صفوف النساء والأطفال".

وأصيب ثلاثة من أبناء العائلة بجروح وصفت بالطفيفة، نقلوا على أثرها لتلقي العلاج الطبي في المراكز الطبية بمدينة رهط. وأكد المصدر أنه تمّ احتواء الشجار، بعد تدخل كبار العائلة في المشكلة.

عسفيا: إصابة رجل (40 عامًا) بجراح خطيرة جرّاء تعرّضه للدهس

أصيب رجل يبلغ من العمر نحو 40 عامًا بجراح خطيرة جرّاء حادث دهس وقع مساء اليوم الجمعة في بلدة عسفيا. وأفاد الناطق لسان نجمة داوود الحمراء أنّ:"الرجل تعرّض للدهس من قبل سيارة ، وقد وصل الطاقم الطبيّ التابع للمؤسسة الى المكان وقدّم العلاج الاولي للمصاب ومن ثم تمّ نقله الى مستشفى رمبام الحكومي في حيفا لاستكمال العلاج بحالة خطيرة.

النقب: تجدد شجار عائلي بضواحي كسيفة يسفر عن إصابة

تجدد مساء اليوم الجمعة شجار عائلي بضواحي كسيفة في النقب ، تخلله مطاردات بدأت من بلدة كسيفة وانتهت في عرعرة النقب باصابة طفيفة نتيجة الضرب. وقال شهود عيان  إن : الشجار العنيف والمؤسف بدأ عند صلاة العشاء بين أبناء العائلة، حيث تمّ نقل أحد المصابين لتلقي العلاج الطبي في مستشفى سوروكا بئر السبع".ووصفت المصادر الطبية حالته بالطفيفة. في حين شرعت الشرطة بالتحقيق في الحادث.