كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي :


مصرع زكي مصاروة (50 عامًا) إثر تعرّضه للدهس في مدينة باقة الغربية

لقي المواطن زكي مصاروة (50 عامًا) من باقة الغربية مصرعه اثر تعرّضه للدهس صباح اليوم السبت في شارع الزهراوي قي المدينة. وقد أوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه:"تمّ استلام بلاغ حول دهس رجل في شارع الزهراوي بمدينة باقة الغربية وقد وصلت الطواقم الطبية التابعة للمؤسسة الى المكان وقدّمت الاسعافات للمصاب الى جانب عمليات انعاش عديدة، إلا أنّها اضطرت في النهاية الى اقرار وفاة المصاب في المكان، وهو رجل يبلغ من العمر نحو 50 عامًا.
هذا و أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّ:"ممتحني شرطة السير وصلوا الى مكان الحادث وباشروا التحقيقات، حيث تبيّن أن الضحية هو مواطن يبلغ من العمر 50 عامًا من سكان باقة الغربية، أمّا سائق السيارة الضالعة فهو مواطن يبلغ من العمر 54 عامًا من سكّان احدى البلدات القريبة، وقد تمّ توقيفه في المكان للتحقيقات الجارية. 

القدس: مصرع سيّدة (70 عامًا) جرّاء تعرّضها للدهس في مخيم شعفاط

لقيت سيّدة في السبعين من العمر مصرعها جرّاء تعرّضها للدهس في شارع الخنساء بمخيم شعفاط في القدس. وأفاد الناطق بلشان نجمة داوود الحمراء أنّ "الطواقم الطبيّة التابعة للمؤسسة وصلت الى مكان الحادث إلا أنّ السيدة كانت قد فارقت ال حياة وعليه أقرت وفاتها في المكان.


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي :


قبل قليل تلقت الشرطة بلاغ حول وقوع حادث طرق في شارع الشعبي في حي شعفاط في مدينة اورشليم القدس بين سيارة وعابرة مشاة التي أصيبت بإصابات بالغة.

طواقم طبية من نجمة داود الحمراء إضطرت للأسف الشديد الإقرار عن وفاتها.

 قوات من الشرطة متواجدة في المكان، سائق السيارة أحيل الى التحقيق.

الشرطة شرعت بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث.