كنوز نت - الطيبة - من لينا حاج يحيى


الطيبة: النائب الطيبي يدلي بصوته ويحثّ الجمهور على التصويت بقوة!

أدلى النائب الدكتور أحمد الطيبي " تحالف الجبهة والعربية للتغيير " بصوته في مدرسة عمر بن الخطاب في مدينة الطيبة وذلك في صندوق اقتراع بمدرسة عمر بن الخطاب في مدينة الطيبة وسط المئات من مؤيديه وأفراد عائلته الذين رافقوه الى صندوق الاقتراع.

و قال الطيبي : "التصويت يأتي من أجل التأثير وهو حق، ونحن هنا يجب أن ندافع عن حقنا عبر التصويت لكي نؤثر ونكون سدا منيعا امام العنصرية والفاشية التي تجتاح المجتمع الاسرائيلي. من هنا في الطيبة نقول إن هنالك ضرورة ماسة للخروج الى الصناديق كي يكون التأثير اكبر وتمثيل النواب العرب اوسع. 



وتابع قائلا: "معركتنا مبنية على اثارة الوعي السياسي والحفاظ على الحق من كافة الجوانب، في هذه اللحظة نسبة التصويت في الوسط العربي يجب أن تكون افضل لأن نسبة التصويت في الوسط اليهودي ارتفعت اكثر عنا، واذا بقي الوضع على ما هو فسوف يؤدي الى تراجع تمثيل النيابة العربية. اخرجوا الى التصويت وصوتوا للأحزاب العربية لكي نرفع من نسبة التمثيل او المحافظة عليه فالخطر دائم اذا استمرت زيادة نسبة التصويت في الوسط اليهودي".
ودعا النائب الطيبي كافة الجماهير العربية للمشاركة الفعّالة في العمليّة الإنتخاباتيّة مشددًّا على أهمية الصوت العربي من أجل إسقاط نتنياهو واليمين المتطرف.