برعاية بنك هبوعليم: تنظيم لقاء مهني بين رجال اعمال عرب والبورصة وسلطة الأوراق المالية


برعاية بنك هبوعليم: تنظيم لقاء مهني بين رجال اعمال عرب والبورصة وسلطة الأوراق المالية



شارك اكثر من ١٠٠ رجل اعمال من الرائدين في المجتمع العربي في لقاء يعتبر الاول من نوعه.

حيث اقيم اللقاء برعاية بنك هبوعليم في مدينة سخنين، بمبادرة المنتدى الاقتصادي العربي وبمشاركة إدارة سلطة هيئة الأوراق المالية والبورصة.

وقد شارك في اللقاء كل من السيد ايتي بن زئيف، مدير عام البورصة، السيدة عنات جواطة رئيسة إدارة سلطة هيئة الأوراق المالية وكذلك، السيد نيرزخلينسكي مدير عام مشارك في اتحاد المجالس الادارية.

وكما شارك عن البنك كل من، السيد نبيل توتري مدير الفعاليات للمجتمع العربي في بنك هبوعليم، السيد هشام عوّاد، مدير فرع بنك هبوعليم في سخنينوالدكتور صفوت ابو رَيَّا رئيس بلدية سخنين.
وهدف اللقاء الى تشجيع اصدارات الشركات من المجتمع العربي في البورصة.

هذا وافتتح اللقاء رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابو ريا الذي رحب بالحضور، واثنى على مثل هذه اللقاءات التي تعود بالفائدة على اقتصاد المجتمعالعربي. كما وتحدث السيد نبيل توتري، مدير الفعاليات للمجتمع العربي في بنك هبوعليم مؤكدا أهمية رعاية وتنظيم مثل هذه المؤتمرات لرجال الاعمال معجهات مهنية من اجل إكساب مهارات وتطوير اقتصادي يعطي أدوات لرجال الاعمال والمصالح وتساعد على استثمار ونمو أنجع.



كما وادار اللقاء كل من الدكتور سامي ميعاري،المحاضر في علم الاقتصاد في جامعة اكسفورد، والدكتورة مها كركبي صباح، الباحثة والمحاضرة في مجال الاقتصاد في الجامعات.

كما وقدم السيد إيتاي بن زئيف ، مدير عام البورصة محاضرة بعنوان "البورصة رافعة لنمو الشركات العربية". تلاه السيد محمد هيبي ، عضو مجلس ادارة،ومدير مشارك مكتب الناصرة Deloitte ، بمحاضرة بعنوان "من شركة عائلية لشركة عامة" ، ومن ثم قدم المحامي شوني البك، مكتب فيشر باخار ، حين وول، اوريون وشركائهم محاضرة حول إدارة شركة بشراكة جمهور.

 وقدمت السيدة عانات جواطة، رئيسة سلطة الاوراق المالية محاضرة عن سوق الاوراق كوسيلة لإنتاج قيمة.
واختتم اللقاء بنقاش وأسئلة من قبل المشاركين على المحاضرين. هذا وعبر المشاركون عن سعادتهم الكبيرة بمثل هذا اللقاء الذي يخدم المجتمع العربي.
10 مرفقات