مشاركة العشرات في فعالية "اقرأ تنجح" لبنك هبوعليم في يافا تل أبيب


تحت رعاية بنك هبوعليم، أقيم معرض مشروع "اقرأ تنجح " في مدرسة مار ميخائيل الاورثوذكسية في مدينة يافا تل أبيب، والذي يهدف الى تشجيع القراءة لدى الأطفال في المجتمع العربي. هذا وتوافد العشرات من الأهالي الى معرض الكتب ضمن مشروع " اقرأ تنجح" والذي تخلله عرض للطلاب من قبل الشخصية المحبوبة عند الأطفال "تيتا فوزية".

وقد قام كل من مدير بنك هبوعليم فرع يافا السيد شموئيل اورن، والسيدة رينا شابي نائبة مدير البنك والسيدة لويزا امسيس من البنك ومديرة المدرسة نجلاء حنحن، بزيارة المعرض ولقاء الأهالي والأولاد. السيد شموئيل اورن، مدير بنك هبوعليم فرع يافا قال: "يأتينا بنك هبوعليم بمشروع اقرأ تنجح والذي يقوم به البنك كجزء من المشاركة النشطة والرائدة في المجتمع العربي. يهدف المشروع إلى تحقيق التغيير في عادات القراءة لدى الأولاد وأبناء الشبيبة في البلاد ووضع موضوع القراءة على سلم الافضليات، ادعو الجميع للمشاركة في هذه الفعالية التربوية والتمتع من أسعار الكتب المخفضة".

يقام هذا المشروع في 33 بلد من البلدات العربية والمدن المختلطة من شمال البلاد الى جنوبها وسيستمر لغاية نهاية شهر شباط - في كل بلد سيقام معرض للكتاب لمدة يومين، يعرض فيه بنك هبوعليم على الأهالي شراء 10 كتب للأطفال بسعر مخفض بقيمة 10 شيكل للكتاب، وذلك بهدف فتح المجال امام الجميع لشراء كتب لأولادهم وتشجيعهم على القراءة. "


وأضاف "بالإضافة لفعاليات اقرأ تنجح، ينظم البنك أيضا وللسنة الثالثة على التوالي، "مسابقة الكاتب الصغير"، والتي تهدف الى تشجيع الاولاد بين أجيال 8 حتى 12 سنة على كتابة قصص من ابداعهم، وارسالها للبنك، حيث سيتم اختيار أفضل 10 قصص سيتم نشرها في كتاب بإصدار خاص من قِبل بنك هبوعليم، حيث سيتم توزيعه ب 1500 نسخة في انحاء المجتمع العربي . وسيحصل الفائزون على جهاز تابلت هدية من البنك".