كنوز نت - الشرطة


المتحدّث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الساحل:


خلال نشاط لشرطة الجليل الغربي، تم تفتيش ساحة كراج وحاوية في بلدة #ابوسنان، حيث تم ضبط قنبلة وقناع وذخيرة ومخدرات من أنواع مختلفة. تم القبض على شابين للتحقيق، ووفقًا لنتائجه سيتم عرضهما على المحكمة للنظر في تمديد توقيفهما.

خلال نشاط لوحدة التحري التابعة لقسم السير والمرور، في #كفرقاسم، تم ايقاف احد سكان المكان وتبين انه يقود ورخصته مسحوبة من المحكمة. تم التحقيق مع السائق وإطلاق سراحه بشروط مقيدة وتعتزم النيابة العامة توجيه لائحة اتهام ضده. وتم حجز السيارة لمدة 30 يومًا. 

بعد تحقيقات للوحدة المركزية في لواء الساحل بقيادة الرائد أيمن بركات، تم القبض على 5 مشتبه بهم، بالتآمر لابتزاز لاعب معروف في مكابي #حيفا وأصحاب مصالح تجارية آخرين.

ويشتبه في قيام المشتبه بهم الخمسة بالتآمر لارتكاب جريمة، وابتزاز رسوم الحماية، والتهديد، وتم جمع أدلة ضدهم تربطهم بالأفعال المنسوبة إليهم.

شرع أفراد مركز شرطة حيفا بالتحقيق الأسبوع الماضي مع تلقي بلاغ حول شبهات إضرام النار في حاويات النفايات وممتلكات ورميها في وسط طريق افن جبيرول، في أعقاب أعمال البحث والتمشيط والعمل المهني تم إلقاء القبض على مشتبه يبلغ من العمر(23عامًا) من سكان #حيفا

في إطار جهودها المستمرة لمكافحة المخدرات وحماية المجتمع، نفّذت شرطة مركز #الرملة، بالتعاون مع مقاتلي حرس الحدود وشرطة لواء المركز، حملة الليلة الماضية في حي الجواريش بالمدينة. 
أسفرت العملية عن ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة من نوع الهيروين ومواد مخدرة من نوع MD وتم توقيف مشتبه بهما