كنوز نت - الشرطة

ضبط اسلحة في عسفيا واللد ودبورية وسخنين وكفركنا واتهام شاب من شفاعمرو بالسطو

اتهام شاب من #شفاعمرو باقتحام وسرقة محلات تجارية

تلقت الشرطة بلاغًا في 11.05.24 حول اقتحام محل تجاري في مدينة #شفاعمرو عندما صعد المشتبه به إلى شرفة الطابق الثاني، ودخل عبر النافذة وسرق الكثير من الممتلكات.
مع تقدم التحقيق وبعد القبض على المشتبه به، وتمكنت الشرطة من ربطه بحدث اخر في المدينة قبل بضعة أشهر في 15.01.24 حيث اقتحم المشتبه به محل تجاري وسرق الآلاف شيكل من صناديق الدفع.
مع انتهاء مرحلة التحقيق وبعد تجميع البنية التحتية للأدلة، تم تقديم لائحة اتهام وطلب توقيف حتى نهاية الإجراءات ضد المشتبه به، البالغ من العمر 27 عامًا، من سكان #شفاعمرو.
ستواصل الشرطة معركتها الحازمة والتي لا هوادة فيها ضد مجرمي الممتلكات الذين يشكلون تهديدًا لسلامة ورفاهية المواطن وستواصل العمل على زيادة الشعور بالأمن وتقديم المجرمين إلى العدالة.

عسفيا

في إطار مكافحة العنف والجريمة في #عسفيا، تم اجراء تفتيش في أحد الأحياء، وضبط مسدس وبندقية كارلو وبندقية M16 وأمشاط وكميات كبيرة من الذخيرة وقنابل وسترات واقية. وتم القبض على رجل (60 عامًا) وابنه (26 عامًا) من سكان البلدة للتحقيق، ووفقًا لنتائجة سيتم عرضهما على المحكمة للنظر في تمديد توقيفهما.

اللد

خلال نشاط لشرطة #اللد وحرس الحدود، في حي برديس شنير بالمدينة، تم تفتيش مجمع وضبط بندقية كارلو وذخيرة وأمشاط بمنطقة مفتوحة.
ضبط الأسلحة تنضم إلى سلسلة من الإنجازات العملياتية الهامة من أجل أمن وسلامة المواطنين، وذلك وفقًا للاستراتيجية الهجومية للواء المركز ضد مرتكبي الجرائم.

 القبض على تاجر أسلحة من شرقي  القدس



في إطار محاربة الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي، تم تفعيل وكيل سري للشرطة في منطقة أورشليم #القدس، حيث تواصل مع مشتبه به بتجارة الأسلحة (43 عامًا من سكان العيسوية) واكتسب ثقته. في وقت ما، عرض المشتبه به، الذي يعمل في الترميمات خلال النهار ويشتبه في أنه يتاجر بالأسلحة في الليل، على وكيل الشرطة شراء بندقية من طراز M-16 مقابل 60 ألف شيكل. ووصل المشتبه به إلى صفقة البيع مع مشتبهين آخرين بالقرب من محطة وقود خارج العيسوية. في تاريخ 14.5 تم تنفيذ الصفقة وشراء السلاح، وبعد وقت قصير تم القبض على 3 مشتبه بهم. وتم نقل المشتبه بهم الثلاثة إلى الوحدة المركزية للتحقيق معهم بشبهة ارتكاب جرائم أسلحة والاتجار بالأسلحة. وتم تمديد توقيفهم بين الحين والآخر. ومع انتهاء التحقيقات من قبل الشرطة، قدم أمس ضدهم تصريح مدع، بغية تقديم لوائح إتهام.

في إطار مكافحة الأسلحة غير القانونية في منطقة الشمال، تم خلال نشاط للواء الشمال وحرس الحدود واليسام، مداهمة عدة أهداف وضبط أسلحة مختلفة وذخيرة ومعدات اخرى في كل من #دبورية #سخنين #كفركنا #العفولة.

يخوض أفراد شرطة الشمال حرب متواصلة ضد مرتكبي الجرائم طوال العام بشكل لا هوادة فيه أثناء ضبط الأسلحة والذخائر والمركبات المحصنة. يتم القبض على العديد من أعضاء المنظمات الإجرامية متلبسين بعد القيام بأنشطة علنية وسرية من أجل تحقيق العدالة ضد هؤلاء المجرمين وبالتالي الحفاظ على أمن السكان.