كنوز نت - القدس


القبض على 3 شبان من العيسوية بشبهة الضلوع بشجار في وادي الجوز

كنوز نت - القت الشرطة القبض على 3 شبان من (32,30,24, عامًا) من #العيسوية بشبهة الضلوع بشجار في محل تجاري بـ #وادي_الجوز، بشرقي أورشليم #القدس، والتسبب بإصابة شاب بجراح خطيرة.
 تم تمديد توقيفه المشتبه بهم حتى 4.4.
ستواصل الشرطة التحقيق ومعالجة أعمال العنف الخطيرة بهدف تقديم أي شخص يمس بأمن وسلامة الجمهور إلى العدالة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء القدس:

 مكافحة العنف في المجتمع العربي- شرطة لواء أورشليم القدس ألقت القبض على ثلاثة مشتبهين بتورطهم في حادث عنف جنائي، والذي وقعت الليلة الماضية في حي وادي الجوز في أورشليم القدس.

 وقع ليلة أمس شجار في محل تجاري في حي وادي الجوز في أورشليم القدس، حيث كشف التحقيق الأولي أن خلفية الحادث جنائية، وعلى ما يبدو على إثر خلاف نشب بين المتورطين.

 أسفر الحادث عن إصابة أحد الأشخاص بجروح خطيرة (بحسب مصادر طبية)، حيث تمت إحالته لتلقي العلاج الطبي.


 تم استدعاء افراد مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس إلى مكان الحادث في حي وادي الجوز، حيث بدأوا بنشاط مسح وتفتيش خلف المشتبهين بارتكاب الجريمة، بالإضافة الى إجراءات التحقيق.

 بعد وقت قصير من وقوع حادث العنف تمكن محققو مركز شرطة شاليم بالتعرف على هوية المتورطين، وخلال ساعات الليل قام المشتبهين الثلاثة بتسليم أنفسهم في مركز الشرطة، حيث تم توقيفهم على يد افراد الشرطة.

 كشف التحقيق في القضية أن المشتبهين الثلاثة وصلوا الليلة الماضية إلى محل تجاري يملكه الضحية، وهاجموه بعصا وسكين مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة. بالإضافة لذلك، تسبب المشتبهين في إحداث أضرار جسيمة في المكان.

 تمت إحالة المشتبهين الثلاثة وهم (32، 30، 24 عام، من سكان العيسوية) إلى المحكمة حيث تم تمديد توقيفهم حتى يوم 4.4.24.

 ستواصل شرطة إسرائيل بالتحقيق في أعمال العنف الخطيرة والتعامل معها بحزم بهدف تقديم المشتبهين المتورطين الذين يمسون بأمن وسلامة العامة إلى العدالة.
 ------
 مرفق- صورة من مكان الحادث .

 المصدر - شعبة الإعلام.