كنوز نت - الشرطة الاسرائيلية




اعتقالات ومخالفات في الفريديس والنقب وعكا وجبع والساحل


كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:


نفذت شرطة زخرون يعقوب في لواء الساحل أمس حملة مشتركة مع وكالات إنفاذ القانون الأخرى ضد مرتكبي الجرائم الرئيسيين في قرية #الفريديس.
أسفرت الحملة عن جمع عشرات الآلاف من الشواقل ومصادرة كميات كبيرة من التبغ، بالإضافة إلى ضبط آلاف الشواقل المخزنة بشكل غير قانوني.
كما تم ضبط مركبة رباعية الدفع يشتبه في سرقتها، وتقديم بلاغات بوجود تعطيل بها.
تُظهر هذه الحملة إصرار الشرطة على مكافحة الجريمة وضمان سلامة وأمن جميع المواطنين.

في إطار نشاط لمكافحة استخدام وحيازة الأسلحة غير القانونية، قام أفراد شرطة مركز #عكا أمس خلال تفتيش بضبط 3 عبوات ناسفة معدة للاستخدام من قبل أشخاص متورطين في الجرائم
أدى ذلك إلى إحباط عملية إجرامية قبل حدوثها، مما حفظ أرواح العديد من المواطنين.
تم تحويل العبوات إلى فحص في مختبر تابع للشرطة
ستواصل الشرطة اتخاذ إجراءات صارمة والعمل ضد مرتكبي الجرائم الخطيرة حتى يتم تقديمهم للعدالة.


حملة واسعة للشرطة ضد المصالح التجارية المخالفة في منطقة #النقب

في إطار حملة المسار الاخضر، ومكافحة الجريمة في المجتمع العربي، قامت الشرطة بحملة ضد المصالح التجارية المخالفة بمشاركة هيئات مدنية اخرى، في #رهط و #شقيب_السلام #اللقية ومنطقة النقب. خلال الحملة تم ضبط ألعاب نارية والعاب خطرة والكشف عن مخالفات ضريبية وحجز سيارات لأصحاب ديون ومخالفات بيئية وتوصيل كهرباء بشكل مخالف للقانون وادارة مصالح تجارية بدون ترخيص وبيع اسطوانات غاز بشكل قانوني وعدم وضع الأسعار في المحلات التجارية، وسيتم مواصلة التحقيق مع المخالفين.
لواء الجنوب في شرطة إسرائيل سيواصل العمل مع هيئات تطبيق القانون بكافة الوسائل المتاحة ضد ظاهرة الجريمة البيئية وظواهر الجريمة الاقتصادية التي تمس بأمن وسلامة المواطنين.


ضبط أسلحة غير قانونية في قرية #جبع!

في إطار حملة مشتركة بين شرطة لواء يهودا والكتيبة 8119 التابعة للشرطة العسكرية لمكافحة ظاهرة حيازة #السلاح_غير_القانوني، تم تنفيذ عمليات تفتيش في قرية جبع الليلة الماضية.
أسفرت الحملة عن ضبط بندقية وذخيرة في أحد المنازل، كما تم اعتقال فلسطينيين مشتبه بهما (28 و 30 عامًا) للتحقيق معهما في مركز الشرطة.
تؤكد شرطة إسرائيل على استمرارها في العمل بجد وبالتعاون مع مختلف القوات لضمان سلامة المواطنين ومكافحة ظاهرة حيازة السلاح غير القانوني.

تسجيل 179 مخالفة مرورية تهدد حياة مستخدمي الطرق

خلال هذا الأسبوع، نفذ افراد الشرطة في منطقة الكرمل في لواء الساحل نشاطًا مركزًا في المنطقة ضد المركبات المحسنة والمخالفات المرورية التي تشكل خطورة على حياة المواطنين

تم خلال النشاط تسجيل 179 مخالفة مرورية تهدد حياة مستخدمي الطرق، في غضون ذلك، تم استبعاد 16 مركبة من الطريق بسبب وجود عيوب ومشاكل تشكل خطرًا على مستخدمها، وتم إيقاف 8 مركبات تم تحييدها بسبب عدم أهليتها واستخدامها في ظل سحب رخص القيادة ، وكذلك للاشتباه في القيادة تحت تأثير المخدرات
شرطة اسرائيل مستمرة في اتخاذ كافة الإجراءات لرصد المخالفات المرورية حفاظًا على سلامة المواطنين