كنوز نت - القدس


القدس : اعتقال مشتبهين متورطين بشجار عنيف في جبل المكبر


كنوز نت - على إثر شجار بين أطفال في أورشليم القدس- دهس، وطعن بسكين، والاعتداء بالقضبان والمطرقة، حيث تم إلقاء القبض على المشتبهين على يد افراد شرطة لواء أورشليم القدس.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء القدس :

 شرع محققو مركز شرطة عوز في لواء أورشليم القدس، بالتحقيق في قضية عنف خطيرة وقعت في حي جبل المكبر شرقي أورشليم القدس قبل أيام، حيص أدت إلى إصابة شخص بجروح ومن ثم احتاج لتلقي للعلاج الطبي في المستشفى.

 في أعقاب تلقي بلاغ في مركز الطوارئ لشرطة رقم (100) في لواء أورشليم القدس حول شجار عنيف وقع في حي جبل المكبر، وصل افراد مركز شرطة عوز، ومحاربي حرس الحدود بسرعة إلى مكان الحادث، حيث لاحظ افراد الشرطة وجود رجل مصاب تم علاجه في مكان الحادث، ومن ثم تمت احالته إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي.

 بدأ افراد مركز شرطة عوز بجمع الأدلة والبينات في مكان الحادث، حيث أجروا نشاط مسح وتفتيش خلف المشتبهين المتورطين في الفعل، ومن ثم شرعت الشرطة بالتحقيق.


 كشف التحقيق في ملابسات القضية أنه على إثر شجار بين أطفال في الحي وقع شجار عنيف، حيث قام عدد من المشتبهين بدهس الضحية بمركبتهم، ثم خرجوا من السيارة حاملين مطرقة وقضبان حديدية وخشبية، وسكين، ومن ثم طعنوه، واعتدوا عليه بشكل عنيف، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، ومن ثم لاذوا بالفرار من المكان.

 في نشاط قام به افراد مركز شرطة عوز، حيث تم إلقاء القبض الليلة الماضية على مشتبهين إثنين (من سكان جبل المكبر) للإشتباه في تورطهم في حادث عنف خطير.

 تمت إحالة المشتبهين الذي تم إلقاء القبض عليهما على يد الشرطة إلى المحكمة اليوم بغرض تمديد توقيفهما.

 ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد أعمال العنف الخطيرة في المجتمع العربي بشكل عام، وستلاحق المجرمين العنيفين، بهدف الحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور.
 -------
 مرفق: صور لنشاط افراد الشرطة في مكان الحادث بعد وقت قصير من وقوع حادث العنف.

المصدر : شعبة الإعلام.