كنوز نت - القدس 


شرطة القدس: اعتقال مشتبه بحوزته سلاح في بيت حنينا 


كنوز نت جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 *مكافحة الشرطة ضد الأسلحة غير القانونية- قام افراد الشرطة السريون في لواء أورشليم القدس، ومحاربي حرس الحدود، والكلبة البوليسية "بتراء" بضبط أسلحة، ومسدس وذخيرة وأموال كثيرة أثناء نشاط تفتيش منزل في حي بيت حنينا في أورشليم القدس*.

 تواصل شرطة إسرائيل باستمرار بنشاطها الإستباقي لضبط الأسلحة غير القانونية والتي بحوزة المشتبهين، والمستخدمة لأغراض إجرامية، وإرهابية.

 في إطار نشاط الذي أجري الليلة الماضية يوم (الخميس) والذي قام به افراد الشرطة السريون في مركز شرطة شفاط في اورشليم القدس، ومحاربي حرس الحدود، والكلبة البوليسية "البتراء" من اجل إجراء تفتيش عن أسلحة غير القانونية في أحد المنازل في حي بيت حنينا في أورشليم القدس.


 في إطار نشاط التفتيش الذي أجراه افراد الشرطة والكلبة البوليسية "بترا" تم ضبط كيس كان مخبأ داخل خزانة الملابس في غرفة النوم وبداخله مسدس من نوع FN وعشرات حبات من الثخيرة ومواد أخرى، بالإضافة لذلك، تم العثور على مبلغ مالي كبير يصل إلى مئات الآلاف من الشواقل.

 تم إلقاء القبض على صاحبة الشقة وهي (36 عام)، ومن ثم احالتها الى التحقيق في مركز شرطة شفاط، حيث تم توقيفها، وبعد ساعات قليلة، توجه صاحب الشقة (48 عام) للتحقيق معه وفي نهايتها تم توقيفه.

 من خلال النهار، سيتم تقديم المشتبهين الاثنين الى المحكمة، ومن المتوقع أن تطلب الشرطة تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق.

 *ستستمر شرطة إسرائيل العمل، مع استنفاد الإمكانيات والوسائل من أجل تحديد وضبط الأسلحة التي تم الاستيلاء عليها بشكل غير القانوني، وإلقاء القبض على المشتبهين المتورطين في ذلك وتقديم الجناة إلى العدالة.*
 -------
 مرفق: صورة للأسلحة والذخائر التي تم ضبطها أثناء نشاط تفتيش الشقة على يد افراد الشرطة. 

المصدر: شعبة الإعلام.