كنوز نت - ميعاد كيوف ناطور




شركة سان دور من مجموعة إل عال تزيد رحلات الطيران الى وارسو وتبليسي خلال موسم الشتاء الحالي



كنوز نت - ميعاد كيوف ناطور - خلال موسم الشتاء الحالي،شركة صن دور من مجموعة ال عال تطير إلى عدة وجهات محبوبة بشكل خاص من قبل الزبون الإسرائيلي. وفي ظل تزايد حاجة الإسرائيليين للطيران وأخذ قسط من الراحة جراء الأوضاع الراهنة، ستضيف شركة سان دور رحلة أسبوعية إلى وارسو في بولندا أيام الأربعاء،ابتداء من 17 يناير 2024 وطوال فصل الشتاء. وستعمل الشركة على تسيير إجمالي 5 رحلات أسبوعية إلى وارسو من أيام الاثنين حتى الجمعة، تضاف إلى الرحلتين الأسبوعيتين التي تشغلهما الشركة إلى كراكوف في بولندا.

إعتباراً من شهر فبراير 2024، ستضيف شركة سان دور رحلتين أسبوعيتين إلى تبليسي، بحيث سيتضمن الخط 9 رحلات أسبوعية إلى الوجهة. في المجمل تقوم شركة سان دور بتسيير 5 رحلات إلى وجهات في أوروبا، بما في ذلك لارنكا في قبرص بـ 9 رحلات أسبوعية كيشينيف في مولدوفا بـ 3 رحلات أسبوعية.


وقال جال غيرشون المدير العام لشركة سان دور من مجموعة ال عال: "لقد أدركنا حاجة الإسرائيليين للسفر إلى الخارج خلال هذه الفترة،وخاصة إلى وجهات أوروبا الشرقية، والتي تعتبر رخيصة وقريبة من إسرائيل. تبعد وارسو أقل من 4 ساعات طيران من إسرائيل،وتعتبر وجهة مطلوبة حيث يمكن للمسافرين الطيران لفترة زمنية قصيرة، وبناء على ذلك قررنا تشغيل جدول رحلات يتضمن 5 رحلات أسبوعية لموسم الشتاء بأكمله من أجل تلبية احتياجات المسافرين."

يتم بيع تذاكر الرحلات الجوية على موقع ال عال الإلكتروني ومن خلال وكلاء السياحة والسفر.

صورة جال غرشون مدير عام شركة سان دور- تصوير:موشيه ناحموفيتش