كنوز نت - الشرطة

القبض على لصوص قرب قلنسوة يعد مطاردتهم


كنوز نت - قالت الشرطة في بيان لها : تقديم تصريح مدع، ضد مشتبه بهما (مقيمان غير شرعيين) باقتحام منازل وسيارات في بريدس حنا وغنيت وسرقة ممتلكات وأموال وحواسيب وهواتف. كما تم ضبط أدوات إقتحام ومعدات تشغيل سيارات. 
وكان قد تم القبض على المشتبه بهما بعد مطاردة حتى #قلنسوة حيث انقلبت سيارتهما.



لائحة اتهام ضد مشتبه يقود برخصة مسحوبة في باقة


كنوز نت -قالت الشرطة في بيان لها : تقديم لائحة إتهام ضد شاب من #باقة_الغربية، بعد ضبطه للمرة الخامسة يقود سيارة ورخصته مسحوبه من قبل المحكمة. 
وكان قد تم ضبط السائق خلال نشاط للشرطة في المدينة وخلال الفحص تبين ان رخصته مسحوبة.



توثيق: ضبط شاب من سكان مخيم شعفاط يقود للمرة الخامسة ورخصته مسحوبة من قبل المحكمة


كنوز نت - قالت الشرطة في بيان لها : بعد تحقيق أجرته وحدة المرور المركزية في لواء أورشليم القدس في الأيام الأخيرة، تم القبض على شاب في الثلاثينيات من عمره من سكان مخيم شعفاط، خلال قيادته سيارته بالقرب من حي العيسوية شرقي المدينة ورخصته مسحوبة.
وبحسب التحقيقات ولائحة الاتهام، فقد تم قبل أيام فحص السائق من قبل مقاتلي حرس في أحد المعابر في منطقة أورشليم القدس، وفي نهاية فحصه تم إيقاف قيادته وتم استدعاؤه للتحقيق في وحدة المرور بلواء القدس، لكنه رفض المثول كما هو مطلوب.
وعلى هذا الأساس وفي إطار مكافحة السائقين الذين يعرضون مستخدمي الطريق للخطر والنشاط الحازم ضد المخالفين المتسلسلين الذين يدوسون على الأحكام القضائية الصادرة بحقهم، نفذت وحدة المرور المركزية نشاطًا، رصدت خلاله المشتبه به وهو يقود سيارته للمرة الخامسة رغم أن رخصته مسحوبة. وتم توقيف السائق المشتبه به وإحالته للتحقيق.


ايقاف شابة من الطيبة تقود بلا رخصة قيادة


كنوز نت - قام أفراد الشرطة بايقاف سائقة من سكان الطيبة (22 عامًا) والتحقيق معها ووضعها وفرض التوقيف المنزلي عليها خلال نشاط ضد مخالفي قوانين السير للفحص وتبين انها لم تحصل على رخصة قيادة مطلقًا
حيث تعتزم النيابة العامة تقديم لائحة اتهام ضدها.
القيادة بدون رخصة تعتبر انتهاكًا خطيرًا للقانون وتعرض باقي السائقين ومستخدمي الطرق للخطر. يعمل افراد شرطة المرور على تحديد اماكن هؤلاء السائقين وابعادهم عن الطريق، بهدف زيادة الردع والحفاظ على حياة مستخدمي الطرق.