كنوز نت - القدس


القدس : تصريح مدع عام ضد شخص اعتدى على والده


كنوز نت - قام بمهاجمة والدة وسكب مواد كيميائية عليه، وكسر أغراض في منزله، وبعد أن وصل افراد الشرطة إلى مكان الحادث، قام بإلقاء أسطوانة غاز وأنابيب بإتجاة افراد الشرطة، حتى تم إلقاء القبض عليه، واليوم سيتم تقديم تصريح مدعٍ ، ومن المتوقع تقديم لائحة إتهام ضده خلال الأيام المقبلة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء أورشليم القدس):

شرع محققو مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس بتحقيق قبل نحو اسبوع، حيث تم إلقاء القبض على مشتبه في الأربعينيات من عمره، وهو من سكان شرقي أورشليم القدس، إثر حادث عنف خطير ضد والده وضد أفراد الشرطة الذين قاموا بإلقاء القبض عليه.

 تلقى مركز الطوائ لشرطة بلاغاً عن مشتبه قام بمهاجمة والدة وسكب مواد كيميائية عليه، حيث دخل في حالة عنف وألحق أضراراً بالمنزل وكسر أغراض. تم إستدعاء افراد مركز شرطة شاليم بسرعة إلى مكان الحادث، حيث قاموا برصد المشتبه الذي كان متحصناً على سطح المنزل، وعندما لاحظ المشتبه افراد الشرطة، قام بإلقاء أسطوانة غاز وانابيب مفتوحة بإتجاههم.


قام افراد الشرطة بإقتحام المنزل حيث تم رصد المشتبه متحصناً على سطح المنزل، وفي يده أسطوانة غاز أخرى محاولاً إشعالها.

قام افراد الشرطة بالسيطرة على المشتبه بعد ان قاومهم بشكل عنيف، حتى تم إلقاء القبض عليه.

تمت إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة إلى التحقيق في مركز شرطة شاليم، ومن ثم تمديد توقيفه من حين لآخر، واليوم مع إنتهاء التحقيق وتشكيل قاعدة أدلة وبينات ضد المشتبه، تم تقديم تصريح مدعٍ من قبل النيابة العامة، ومن ثم تمديد توقيفه حتى يوم 21.9.23، ومن المتوقع تقديم لائحة إتهام ضده.

نحن نرى ببالغ الخطورة أعمال العنف من أي نوع كان، مع التركيز على جرائم العنف ضد أفراد الأسرة والضعفاء، وسنواصل العمل ضد أعمال العنف هذه بشكل صارم، وبلا هوادة من أجل إلقاء القبض على المجرمين العنيفين وإحالتهم إلى العدالة.

مرفقة: صور من مكان الحادث. 
المصدر: شعبة الإعلام.