كنوز نت - القدس

القدس : القبض على مشتبهين بحوزتهم مخدرات



في إطار نشاط قام بة افراد شرطة أورشليم القدس، خلال عطلة نهاية الأسبوع في جنوبي المدينة ضد جرائم تهريب المخدرات، تم إلقاء القبض على مشتبهين في حادثتين مختلفتين لحيازتهما مواد يشتبه في كونها مخدرات خطرة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام(لواء أورشليم القدس):

في إطار نشاط قام به افراد مركز شرطة عوز في أورشليم لقدس، خلال عطلة نهاية الأسبوع. ضد جرائم تهريب المخدرات في جنوبي المدينة، تم إلقاء القبض على مشتبهين في حادثتين مختلفتين وبحوزتهما مواد يشتبه في كونها مخدرات خطرة، من أنواع مختلفة وليست للإستهلاك الشخصي.

في كلتا الحالتين، قام محققو مركز شرطة عوز بتوقيف المشتبهين وهم (في العشرينيات والثلاثينيات من العمر، من سكان وسط البلاد) حيث تم التحقيق معهم بعد ان إثارا شكوك افراد الشرطة.

من خلال تفتيش سيارات المشتبهين، تم ضبط مواد يشتبه في كونها مخدرات خطرة من انواع مختلفة، وليست للإستهلاك الذاتي وتزن الكثير، ومبلغ من المال.

 قام افراد الشرطة بإلقاء القبض عليهما، ومن ثم احالتهما إلى التحقيق في مركز شرطة عوز، حيث تمت إحالة المشتبهين في نهاية الأسبوع الى المحكمة، من أجل تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق لعدة أيام اُخرى.


ستواصل شرطة إسرائيل العمل ضد جرائم المخدرات، مع التركيز على مرتكبي الجرائم، وتجار المخدرات، وموزعيها، وتحديد أماكنهم، واحباط أنشطتهم، والتحقيق معهم وفقاً لذلك.
 ------
مرفق: صورة المواد المشتبه في كونها مخدرات خطرة، التي تم ضبطها بحوزة المشتبهين.

المصدر: شعبة للإعلام.




القدس : القبض على مشتبه من كفرعقب بسرقة مركبة


كنوز نت -  مكافحة شرطة إسرائيل ضد مجرمي الممتلكات: إلقاء القبض على مشتبه من سكان كفرعقب قام بسرقة سيارة من أحد أحياء جنوبي أورشليم القدس وقيادتها بدون رخصة.

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء أورشليم القدس):

الرد السريع من قبل أفراد مركز شرطة ليف هبيرا في لواء أورشليم القدس، وأفراد مركز شرطة معاليه ادوميم، ومحاربي حرس الحدود، الليلة الماضية، حيث تم إلقاء القبض على مشتبه من سكان كفر عقب، الذي قام بسرقة سيارة من جنوبي أورشليم القدس قبل وقت قصير من القبض عليه، أثناء قيادته السيارة بدون رخصة قيادة.

تلقى مركز الطوارئ في الشرطة بلاغاً، عن حادث سرقة سيارة من أحد أحياء جنوبي المدينة، حيث تم استدعاء أفراد الشرطة في أورشليم القدس، بمساعدة وتوجيه من مركز المراقبة والسيطرة في لواء أورشليم القدس، تم تحديد موقع السيارة باتجاه شمالي المدينة.

عندما لاحظ سائق السيارة حاجز أفراد الشرطة في معاليه أدوميم، متواجدين في مدخل العيزرية، بدأ بقيادة السيارة بشكل متهور باتجاه الحاجز، حيث قام بالاصطدام بسيارات الشرطة، مما أدى إلى إصابة شرطيين بجروح طفيفة وإلحاق أضرار بمركبات الشرطة.

 في مرحلة معينة، نزل المشتبه من السيارة، وقام بالهرب على الأقدام حتى تم توقيفه على يد أفراد مركز شرطة ليف هابيرا.

تمت إحالة المشتبه الذي تم تم إلقاء القبض عليه من قبل افراد شرطة مركز عوز إلى التحقيق. حيث تبين أن المشتبه قام بسرقة السيارة من دون رخصة قيادة.

 تم إحباط عملية سرقة السيارة على يد أفراد الشرطة وستتم إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه إلى المحكمة اليوم بغرض تمديد توقيفه.

 ستواصل الشرطة العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات، كل ذلك من أجل أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته.

مرفق: صور السيارة المسروقة التي أحبطت الشرطة سرقتها.

المصدر: شعبة الإعلام.